نوال الزغبي تكشف طبيعة عمل ابنها وحجم راتبه الشهري

  • تاريخ النشر: السبت، 14 يناير 2023
نوال الزغبي تكشف طبيعة عمل ابنها وحجم راتبه الشهري

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن طبيعة عمل نجلها وراتبه الشهري، وأكدت أن نجلها يسعى للاعتماد على نفسه.

وقالت الزغبي في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي رودولف هلال في برنامجه "المواجهة" والمذاع على فضائية Lbc عن عمل نجلها في خدمة الغرف الفندقية، وأنه يحاول أن يعتمد على نفسه ويقوي شخصيته كي يصبح رجل ناجحاً، وأضافت أنه يتقاضى نحو 300 دولار في الشهر.

نوال الزغبي تكشف طبيعة عمل ابنها

وأشارت الزغبي أن نجلها لا يقبل منها الهدايا الثمينة التي تقدمها له، وأنها تضطر لإعادة الملابس البرندات للمحال مرة أخرى بسبب رفضه ارتداءها، وأكدت أن سبب عمله في الفنادق هو ارتباطها بدراسته ويجب أن يدرس بشكل عملي وعلى أرض الواقع.

وطرحت نوال الزغبي أغنية جديدة بعنوان "أنا مش بتساب" وحققت نجاحاً كبيراً وكانت من ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، وكلمات عمرو المصري، وحققت الأغنية نحو ستة ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وشاركت نوال الزغبي مؤخراً في حفل رأس السنة الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في حفل "تريو نايت" مع نخبة كبيرة من نجوم الفن في الوطن العربي حيث شارك فيه نحو 12 فناناً وفنانة.

وضم الحفل الذي كان برئاسة الهيئة العامة للترفيه كلا من: نجوى كرم، نوال الزغبي، إليسا، نانسي عجرم، صابر الرباعي، وليد توفيق، ووائل كفوري، أنغام، بهاء سلطان، عاصي الحلاني، لطيفة، أصالة وجورج وسوف.

نوال الزغبي أفضل مطربة عربية

في وقت سابق، حازت المطربة نوال الزغبي على جائزة أفضل مطربة عربية، ونشرت صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بفستان أسود ضيق مفتوح عند منطقة الصدر.

وعلقت على الصورة قائلة: "شكرا على جائزة أفضل مطربة عربية من مهرجان جائزة المساهمة في التميز والقيادة".

ونالت الصورة إعجاباً وتفاعلاً كبيراً من قبل المتابعين وجاءت التعليقات على الصورة كالتالي: "الليدي الوحيدة"، و"جمالك ينبض حياة"، و"قمر ما شاء الله"، و"صايرة حلوة مثل أيام زمان".

بينما انتقد بعض المتابعين إطلالتها خاصة بعد ظهورها في امتناعها عن حضور عزاء نجل المطرب جورج وسوف حيث قال أحد المتابعين : "ما عزت جورج وسوف ولا نزلت بوست".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار