نوال الزغبي تكشف حقيقة الشماتة في إلغاء حفل سعد لمجرد

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
نوال الزغبي تكشف حقيقة الشماتة في إلغاء حفل سعد لمجرد

كشفت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حقيقة الشماتة في إلغاء حفل الفنان المغربي سعد لمجرد في العراق بعد أزمة اقتحام المسرح من الجمهور اعتراضاً على إقامة الحفل.

نوال الزغبي تنفي الشماتة في إلغاء حفل سعد لمجرد

ونفت نوال الزغبي ما تنشر على لسانها عبر تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالشماتة في إلغاء الحفل، مؤكدة أن تلك التغريدة مزورة ولا تنتمي إليها.

التغريدة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي جاءت بعد فترة قصيرة من إلغاء حفل سعد لمجرد جاء بعد تجمهر عدد من الجمهور أمام المسرح وتمكنهم من اقتحامه، مما دفع السلطات العراقية إلى إلغاء الحفل حفاظاً على سلامة الجمهور وفريق العمل والجهة المنظمة.

وجاء في التدوينة دعم للجمهور العراقي بسبب رفضه إقامة الحفل، مشيرة إلى أن السبب معروف خاصة بعد الحملة ضد الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وتبرير النشطاء رفضهم إقامة الحفل لاتهامه في العديد من قضايا العنف والاغتصاب ومنعه بالفعل من إقامة بعض الحفلات في مصر والمغرب، واعتبر عدداً منهم أن الحفلة يجب أن يتم إلغاؤها على غرار ما حدث في مصر من حملة رفض لإقامة حفل سعد لمجرد سابقاً.

وفي التغريدة التي نسبت لـ نوال الزغبي: "بعد الجدل المثار في إلغاء حفل سعد لمجرد في بغداد الكل بيعرف شو هيي بغداد ومين أهلها والعراق بلد الثقافة والحضارات والخير واللي حصل سببه معروف للكل"،  في حين تم إرفاق التغريدة بهاشتاغ تغريدة مؤقتة.

نوال الزغبي تكشف حقيقة تغريدتها ضد سعد لمجرد

وأعادت نوال الزغبي نشر التغريدة المتداولة من جديد وعلقت عليها، مؤكدة فيها أنها مزورة خاصة أنها تعرضت لتزوير الحقائق أيضاً، بحد قولها، خلال أزمة إلغاء حفلها في دار الأوبرا المصرية منذ أيام.

وأكدت نوال الزغبي أن الجميع يعلم مسيرتها ويعلم أنها لا تشمت في أحد، معلقة: "هيدا تزوير !!! واللي عامل هيدي الحركة شخص فعلا مريض ونفس اللي عم يزوّر حقايق حفل دار الأوبرا!!! ما رح تقدروا تأثروا على مسيرتي الكبيرة !!!واخلاقكن واضحة لكل العالم.. الكل بيشهد احترامي وتقديري لكل زملائي الفنانين ومش أنا اللي بشمت. ما يصح إلاّ الصحيح.الله يخلصنا منكن".

نوال الزغبي تكشف حقيقة الشماتة في إلغاء حفل سعد لمجرد

وتفاعل عدد من الجمهور مع تغريدة نوال الزغبي، ونشروا عدداً كبيراً من التغريدات المفبركة لها والتي تتداول حالياً على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي كان من بينها انتقادات لها ضد عدم إقامة حفلات لها.

وجاء في التغريدة المنسوبة لها: "كيف بتعرفوا أن الموضوع كلو مصالح ومبنى على المحسوبيات كيف فنانات أصدقائي كتير مثل البيسا ونانسي ونجوى بيروحوا يعملوا حفلات في موسم الرياض وجدة وأنا ما بنطلب، بس ما راح يأثر شيء على مسيرتي الدهب لامع".

ووجت عدداً من التعليقات نصيحة لـ نوال الزغبي، بعدم الالتفاف إلى تلك التغريدات والحملة الموجهة لها وعدم الرد عليها.

نوال الزغبي تكشف حقيقة الشماتة في إلغاء حفل سعد لمجرد

يذكر أن سعد لمجرد ونوال الزغبي تعرضوا لأزمات إلغاء حفلاتهما مؤخراً، وتم إلغاء سعد لمجرد بسبب احتجاجات ضد إقامة حفله، بينما ألغيت حفل الفنانة نوال الزغبي بعد اعتذارها بشكل رسمي عن الحفل وليس تأجيله، وكتبت تغريدة: "بعد الجدل الذي رافق حفل دار الأوبرا المصريّة وسوء التنظيم الذي رافقها والفوضى المعروفة الأسباب.. قررت احتراماً لنفسي ولكل المحبين أن أعتذر نهائياً عن إقامة الحفل".