نوال الزغبي تكشف سبب فشل زيجاتها وتتحدث عن علاقتها بأبنائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
نوال الزغبي تكشف سبب فشل زيجاتها وتتحدث عن علاقتها بأبنائها

كشفت الفنانة نوال الزغبي عن الكثير من تفاصيل حياتها الشخصية وأعلنت أسباب فشل زيجاتها، كما تحدثت النجمة اللبنانية عن علاقتها بأبنائها وكيف تتعامل معهم كنجمة شهيرة.. إليك أبرز تصريحات نوال الزغبي.

سبب فشل زيجات نوال الزغبي

حكت نوال الزغبي عن زيجاتها متحدثة عن الأسباب، فقالت النجمة اللبنانية: "التجربة كانت فاشلة لأنها انتهت بالطلاق، وكنت مسؤولة عن أبنائي وكنت الأب والأم سويا".

وأضافت نوال الزغبي في تصريحاتها مع برنامج كلام الناس الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على شاشة قناة إم بي سي، أن أبنائها أصبحوا في سن كبيرة الآن وهو ما ساعدها أن تعيش حياة العزوبية والحرية التي لم تعشها من قبل وتستمتع بها في فترة شبابها.

وعن سبب فشل زيجاتها قالت نوال الزغبي إنها لن تكرر تجربة الزواج من شخص يقيدها، وقالت: "نجومية الفنانة مع الرجل الشرقي مشكلة في بعض الأحيان وقد تظهر الغيرة والمشاكل.. ومن أهم مواصفات الرجل الذي يمكن ان أرتبط به أن يكون رجل ذو شخصية وحنون وأشعر بالأمان معه وأشعر بأنني استطيع الاعتماد عليه.. وماقبلش أن أتزوج من شخص متزوج والحياة بينه وبين زوجته سعيدة وسليمة".

نوال الزغبي تتحدث عن طفولتها

وتطرقت النجمة الشهيرة للحديث عن فترة طفولتها قائلة إنها تمتلك شخصية مستقلة منذ الصغر، وإنه لم يجرؤ أحد على أن يغير ما تريده أو ما يدور برأسها منذ الصغر.

وقالت نوال الزغبي متحدثة عن طفولتها: "كنت بحب ألعب مع الأولاد في فترة الطفولة.. منذ صغري كان والدي يسجل لي صوتي أثناء قيامي بالغناء وكنت أغني في طفولتي لـ فيروز،  والدي لم يكن معارض  توجهي للغناء على الرغم من إنه متدين ومؤمن ولكنه كان منفتح ومحب للفن ومشجع كبير لي، وعمتي كان صوتها حلو وتشبه الفنانة الكبيرة أسمهان، ووالدتي صوتها يشبه صوتي بشكل كبير".

وعن نجمتها المفضلة قالت نوال الزغبي إنها الفنانة وردة الجزائرية والتي أكدت على أنها كانت مغرمة بصوتها وشخصيتها.

 نوال الزغبي تتحدث عن شهرتها في مصر

أما عن شهرتها في مصر قالت الفنانة اللبنانية: "لما غنيت أغنية مين حبيبي انا وظهرت في حفلة بـ ليالي التليفزيون حققت الشهرة بشكل كبير في مصر.. بعد تحقيقي الشهرة في مصر شعرت  بـ فرحة وسعادة كبيرة،  وحسيت إني في بلدي الثاني والشهرة في مصر لها طعم مختلف ".

وأضافت: "زمان الفنان غير المصري كان من الصعب أن يحقق شهرة في مصر، لكن حاليا السوشيال ميديا والإلكترونيات أصبح الامر اسهل".

علاقة نوال الزغبي بأبنائها

وعن علاقتها كنجمة بأبنائها قالت نوال الزغبي: "أبنائي لا يشعرون أنني نجمة مشهورة لانني أعيش بشكل طبيعي في المنزل، وأحب اعيش حياتي الشخصية بعيدا عن الأضواء".

وردت نوال الزغبي  على كونها فتاة أحلام لكثير من الشباب قائلة: "لما أسمع إني فتاة أحلام الكثيرين أشعر بالسعادة،  لما أسمع كده تزيد الثقة في نفسي بشكل أكبر ، وده يخليني أشعر بالتواضع بشكل أكبر، ولما الناس تحبني دي نعمة كبيرة من ربنا ولازم الإنسان يكون متواضع بشكل كبير".

ولفتت نوال الزغبي : "بعيدا عن الأضواء لا تعمل على انني نجمة مشهورة وأحب أن أتحدث مع الجميع بشكل طبيعي  بعيدا عن كوني فنانة ".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار