هند القحطاني تكشف سر هجومها على شقيقتها وترد على منتقديها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
هند القحطاني تكشف سر هجومها على شقيقتها وترد على منتقديها
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالة ابنتها
هند القحطاني تتباهى بوضوحها وترد على منتقديها
ابنة هند القحطاني ترد على منتقدي إطلالتها وتدافع عن والدتها

نشرت هند القحطاني مجموعة من الردود عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت من خلالها على انتقادات متابعين بعد الهجوم على شقيقتها.

وأوضحت الفاشنيستا السعودية أن سر رسائلها لشقيقتها لأنها الأقرب لها لتثير التساؤلات مجددًا بعد أن أنهت حديثها قائلة: "للأسف أنا أعلم وأنتم لا تعلمون".

هند القحطاني تهاجم شقيقتها

بدأ الهجوم بعد رسالة من هند القحطاني لشقيقتها زينب قالت فيها: "والله عبير أقرب لي من أختي زينب"، وذلك في مقطع فيديو ظهرت فيه مع ابنة خالها.

وكتبت متابعة منتقدة هند القحطاني وقالت: "لا تحكمين عليها م تدرين وش ظروفها خاصة أنك تعرفين أهلك وأكيد أنها متزوجة وضع زوجها م تدرين وش الدنيا غيرت فيها يمكن يكون مثل أهلك لا تحكمين أبدع الظروف وع الأشخاص أحيان يقسو الشخص من قوة الشوق او من قوة الألم غصب عنها ع إنها قاهرتني لا أكون أتواصل معاك من دون علم أحد واطمن عليك من بعيد بس برضو نقول ما ندري عن ظروفها التمس لأخيك سبعين عذرا".

هند القحطاني ترد

وفي ردها كتبت هند القحطاني: "ليش زينب بالذات؟؟ أولا لأنها شقيقتي أختي من أمي وأبي والفرق بيننا سنة ونصف فقط من أن ولدت وأنا أشوفها قدامي وترافقني ومعي بكل مكان وعاشت معي نفس الظروف وكل ذكرياتي واللي حصل لى تكون هي موجودة معي".

 كما زادت من الغموض حول أزمتها مع شقيقتها برسالة أخرى كتبت فيها: "ولكن للأسف أنا أعلم وأنتم لا تعلمون".

هند القحطاني تكشف سر هجومها على شقيقتها وترد على منتقديها

وخلال الساعات الماضية نشرت هند القحطاني صورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات محتضنة ابنة خالها عبير وتدون على الصورة عبارة: "عوض الله جميل يستقصونك من حياتهم ويستبدلك بمن هم أحن عليك منهم" لتزيد من ذلك التساؤلات حول سبب أزمة هند القحطاني مع شقيقتها زينب خاصة وأنها كانت دائمة الحديث عن أن شقيقتها هي الأقرب لها من بين أشقائها.

هند القحطاني وشقيقته

قبل أيام نشرت هند القحطاني مقطع فيديو  ظهرت فيه متأثرة للغاية بسبب موعد فراقها لابنة خالها والتي كانت تقضي إجازتها معها في أمريكا لتتحدث ابنة الخال عن حزنها لفراق هند القحطاني والتي كانت تقضي معها إجازتها وترد الفاشنيستا السعودية عليها باكية.