هند القحطاني ترد على أنباء هروب ابنتها من المنزل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 سبتمبر 2022
هند القحطاني ترد على أنباء هروب ابنتها من المنزل

نشرت هند القحطاني مقطع فيديو ردت فيه على منتقديها ومروجي شائعة هروب ابنتها من المنزل، موجهة رسالة حادة لهم كما نصحتهم باستغلال موهبتهم في تأليف القصص.

ونفت هند القحطاني ما تردد حول هروب ابنتها الكبرى من المنزل واتجاهها للسلطات المعنية لتقديم شكوى ضدها، مؤكدة على أنه في حالة حدوث ذلك لم تكن ابنتها معها الآن.

هند القحطاني تكشف حقيقة هروب ابنتها

وعبرت هند القحطاني عن استيائها من ترديد الشائعات التي تتعلق بها وبأسرتها، مندهشة من إصرار البعض على الحديث عن تفاصيل لا تخرج من بيتها.

قالت هند القحطاني في مقطع الفيديو: "استفحل الأمر إنهم يسألوني ليش ما أقول لمتابعيني إن بنتي هربت من البيت يومكين واشتكتني للشرطة، ليه أنت الرب الأعلى؟ علشان تعرف إيش يصير في بيتي؟ وين دليلك؟ أصلا بنتي لو هربت هنا واشتكتني ما راح يرجعوها لي، هنا في أمريكا أو في أي دولة تانية لو طفل هرب من عيلته واشتكى لهم راح يسلمونه لأسرة تانية وما راح يرجعونه لأسرته نهائياً".

وقالت هند القحطاني: "بقولكم شيء تدرون من كتر كمية المرض إنهم حتى يحطوا سيناريوهات من عقولهم يعني يحطون فبركة وقصص لا تمت للواقع بصلة، طالما عندهم هذه الموهبة يستغلونها ويستفيدوا منها، يألفوا قصصاً وكتباً، بدل القصص اللي من ورا البهتان وغيرها".

 وأضافت: "أنا بسمع قصص على اليوتيوب، بس قصص واقعية، لكن هما بيفتروا عليا ويقولوا بنت هند القحطاني تعدت على واحدة بعد ان تنمرت عليها ولا سبتها علشان شكلها، من وين تجيبون القصص هذه؟".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار