انزعاج هند القحطاني من تصرف ابنتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 نوفمبر 2022
انزعاج هند القحطاني من تصرف ابنتها
مقالات ذات صلة
تصرف هند القحطاني الغريب يثير السخرية.. وهذا ما شكت منه ابنتها بصراحة
هند القحطاني مصدومة بسبب تصرّف رؤى معها
هند القحطاني بإطلالة متطابقة مع ابنتها

أبدت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني، انزعاجها من تصرف ابنتها رُبى، معها بالسيارة أثناء توجهها إلى مدرستها.

ابنة هند القحطاني توقع حقيبتها

تحرص هند القحطاني على توصيل أولادها إلى مدارسهم كل صباح، وفي مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت وهي تقوم بتوصيل ابنتها رُبى.

وأثناء نزول الطفلة من السيارة، قامت بإيقاع حقيبة والدتها أرضاً، وعندما طلبت منها هند القحطاني إعادتها لمكانها على الكرسي، لم تعرها البنت انتباها وواصلت طريقها.

وظهرت على هند القحطاني علامات الانزعاج من هذا التصرف، غير أنها استمرت في طريقها قبل أن تنزل وتعيد حقيبتها بنفسها.

وانقسمت الآراء عبر الصفحات التي شاركت فيديو هند القحطاني وابنتها إلى قسمين، الأول انتقد الأم وابنتها ولفتوا إلى أن التربية هي السبب في هذا الأمر.

من ناحية أخرى دافع البعض عن هند القحطاني وابنتها وقالوا: "لكل الناس المريضة في الكومنت تجاه التصرف العفوي هذا ومن طفله وقامت تعطي مواعظ ونصائح في التربية والأدب والأخلاق ما قول غير الله يعينكم على أنفسكم ويعين اللي حواليكم عليكم".

الجدير بالذكر أن هند القحطاني لديها 4 أبناء وهم معاذ وهو أكبر ابن لهند القحطاني، كما أنه داعم لأمه فيما تقوم به، عبر الظهور معها في عدد من مقاطع الفيديو والصور، ورؤى التي بدأت تحذو خطى والدتها، وذلك لتأثير (الأم) الكبير عليها، وتقوم أيضاً بنشر الصور ومقاطع الفيديو التي يعتقد أنها لدرجة ما، جريئة، وربى التي أصبحت أكثر ظهورا في الصور والفيديوهات مؤخرا ومعتز وهو الأصغر سناً بين أشقائه.