بدور البراهيم ترد على اتهامها بتقليد هند القحطاني وتثير الجدل بكلماتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مارس 2021

ردت بدور البراهيم على اتهامات تقليدها لهند القحطاني، ومحاولتها لفت الأنظار بخلع الحجاب، إلا أن كلماتها أثارت حالة من الجدل، حيث ردت الفاشنيستا السعودية على هذه الاتهامات قائلة: "لو أسوي اللي بنتعمله هند القحطاني راح أهز الكرة الأرضية".

وظهرت بدور البراهيم في مقطع فيديو ردت فيه على أسئلة متابعيها ومن بينها سؤال: "سؤال صعب، التغيير اللي صار في شكلك هل كان بداية لتقليد هند القحطاني ولا أنا غلطان".

بدور البراهيم ترد على اتهامها بتقليد هند القحطاني وتثير الجدل بكلماتها

الفاشنيستا السعودية ردت على متابعها قائلة: "غلطان مرة، أنا لو أسوي اللي هند القحطاني بتسويه ولو وصلت لنفس المرحلة اللي هي فيها راح أسبب اهتزاز في الكرة الأرضية مو بس لسوشيال ميديا، فرحمتكم".

هجوم بدور البراهيم على مشاهير السوشيال ميديا

تعليق بدور البراهيم على تقليدها لهند القحطاني أعاد إلى الأذهان حرب التصريحات بينها وبين ومواطنتها الناشطة السعودية فوز العتيبي، فبعد نشر الأخيرة فيديو لها مع زوجها، هاجمتها الفاشنيستا السعودية في فيديو نشرته على حسابها الشخصي في تطبيق سناب شات، لترد عليها الناشطة المثيرة للجدل بكلمات صادمة.

 ونشرت فوز العتيبي فيديو ردت فيه على بدور البراهيم، بعد هجوم الأخيرة عليها قالت فيه: "واحدة مشهورة اشتهرت بمساج سبايسي مع خيالات جنسية منحرفة، والحين جاية تكمل هاد علي، إنسانة مع زوجها في بانيو، جامت تتخيل بطلة الخيالات الجنسية! تدرون أكثر شي يرفع الضغط بسببها، استشرافها الفظيع، استشرفت مع هند القحطاني وغيرها وفي الآخر قلعت الحجاب".

بدور البراهيم ترد على اتهامها بتقليد هند القحطاني وتثير الجدل بكلماتها

 واستكملت فوز العتيبي هجومها على بدور البراهيم قائلة: "واحدة كدبها وصل لأنها تتزوج وتتطلق علشان الشهرة وبعين تقول أكره الشهرة، يابنتي أنت تجوزتي وتطلقتي علشان الشهرة، تبغين تتركيها الحين، يا آدمية كل ما تفعليه الآن هو مو ضدي ولا ضد حركاتي، هدفك الشهرة بس.. شكل المبيعات حق ورق العنب قلت.. عادي اعطينا صحن ورق عنب".

وأضافت: "أرجوكم لو فيه حد فيكم يتبرع بعمل خيري ويتجوزها راح اتكفل بالمهر، بس أهم شي يفكني من وجها، يشم مفارق راسها ويخفيها عني".

بدور البراهيم وفوز العتيبي

سخرية بدور البراهيم ليست الأولى التي توجهها لمشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، فسبق وورطت البراهيم نفسا في صدام مع فوز العتيبي، حيث شنت بدور البراهيم هجوماً عنيفاً على الناشطة السعودية، ونشرت فيديو علقت فيه على الفيديو المثير للجدل للناشطة السعودية مع زوجها قالت فيه: "اللي أنا بعمله هذا بيني وبين ربي، لكن الانحلال الأخلاقي اللي إحنا عم نشوفه، وين أخلاقكم! إحنا مش فارقين كدة عن الحيوانات، بيعملوا أي حاجة في أي وقت، لكن أنت وياها فيكم عقل، ودين ومبادئ، الإنسان بدون أخلاق ومبادئ مثل الحيوان".

بدور البراهيم ترد على اتهامها بتقليد هند القحطاني وتثير الجدل بكلماتها

 وأضافت: "لكل واحد وواحدة، خصوصا السعوديات اللي فالينها، ولا حسيب ولا رقيب، وخصوصا الحياة على السوشيال ميديا،   في أجيال بتتابعنا، أنا ما يخصني تقلعين تلبسين، لكن اللي بتقدميه مقزز، كل هذا علشان الشهرة! الشهرة مو كدة، المشكلة إن الشركات بتدي للمشاهير المنحلين أخلاقيا، إحنا خايفين على الجيل من الإنحلال هذا، الأطفال مابقوش يقولوا عاوزين نطلع دكتور أو مهندس بقوا عاوزين يبقوا مشهورين مثلهم، لو يرجع فيني الزمن والله العظيم ما أصير مشهورة، أنا فيه سنابات ندمت عليها.. متخيلين الشهرة سهلة، الشهرة دمار دمار".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار