هيد آند شولدرز: لا تدعي مشاكل الشعر تمنعك من منح شعرك رائحة منعشة

بواسطة: Rayya الإثنين، 19 يونيو 2017 الإثنين، 19 يونيو 2017
هيد آند شولدرز: لا تدعي مشاكل الشعر تمنعك من منح شعرك رائحة منعشة

خلال السنوات الأخيرة، أصبحت النساء في الشرق الأوسط أكثر وعياً بأهمية اتباع نمط حياة صحي. وفي أيامنا هذه، يحاول الكثير منا تجنب المأكولات السريعة، والتخفيف من تناول الطعام في ساعات المساء واتباع نظام غذائي صحي ووجبات متوازنة. إضافة إلى ذلك، فإننا نحاول أن نمارس التمارين الرياضية وأن نجعلها جزءاً من حياتنا اليومية، بدءاً من الذهاب إلى النادي، وممارسة رياضة الجري في الهواء الطلق، إلى الانضمام لصفوف اليوغا، مما يؤدي بطبيعة الحال إلى التعرق. ففي النهاية، يبقى الحفاظ على اللياقة البدنية أمراً جيد للصحة العقلية والبدنية. 

أما كيف سيؤثر ذلك على شعرك، فتلك قصة مختلفة. 
إذا كنتِ تمارسين الرياضة بشكل يومي فذلك قد يعني أنك تغسلين شعرك يومياً، وما قد لا تعرفينه هو أن المبالغة في غسيل الشعر يؤذيه. لماذا؟ لأنه قد يؤدي ذلك إلى تجريد شعرك من الزيوت الطبيعية التي تحميه مما يتسبب بإضعافه وتكسره وتقصفه. 

يميل العديد منا إلى تعريض الشعر للحرارة العالية بعد ممارسة التمارين الرياضية: فبعد أخذ حمام سريع نقوم بتجفيف الشعر بسرعة لنكمل يومنا. في الواقع، إن تجفيف الشعر المبلل بالهواء الساخن هو من الأخطاء الأكثر شيوعاً في مجال العناية بالشعر، حيث يشكل ذلك السبب الرئيسي لتقصفه وتكسره. لذا فمن المفضل عدم تعريض الشعر للحرارة العالية إلا بعد تجفيفه بشكل طبيعي. 

إذا كنتِ من هواة ممارسة التمارين الرياضية أو المبتدئين فيها، ولاحظتِ بأن شعرك بدأ يفقد حيويته أو صحته، فيمكنك إعادته إلى طبيعته ومنحه رائحة منعشة باستخدام المنتجات التي تكافح هذه المشاكل وتحلها. حيث يمنحك شامبو هيد آند شولدرز الجديد بانتعاش التفاح شعراً متألقا وحيوياً برائحة منعشة وخال 100% من القشرة، يشد أنظار جميع رواد النادي الرياضي!
 

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّلي إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول