هيفاء حسين تدلل توأمها بجولة تسوق برفقة زوجها حبيب غلوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو 2020
هيفاء حسين تدلل توأمها بجولة تسوق برفقة زوجها حبيب غلوم

انتشرت صور هيفاء حسين مع توأمها خلال قيامها بجولة تسوق عائلية برفقة زوجها حبيب غلوم، مما أشعل منصات السوشيال ميديا.

هيفاء حسين تدلل توأمها بجولة تسوق برفقة زوجها حبيب غلوم

وأطلت النجمة البحرينية هيفاء حسين بإطلالة كاجوال عصرية، حيث اختارت قميصاً بأزرار أمامية باللون البني المائل إلى البرتقالي، مع بنطلون سكيني باللون الأسود، بينما كان زوجها الفنان الإماراتي حبيب غلوم يرتدي جلباباً أبيض اللون.

هيفاء حسين

وتنقل الزوجان بواسطة عربة مزدوجة لحمل الأطفال لتسهيل حركتهما داخل مركز التسوق، حيث توقفا داخل بعض متاجر الملابس بغرض انتقاء بعض القطع الصيفية. 

هيفاء حسينوبدا على النجمة البحرينية الاستمتاع بالتسوق مع رفع حالة حظر التجول التي كانت مفروضة بسبب جائحة كورونا، حيث حرصت على التقاط الصور برفقة ابنتها الجوهرة بعدسة هاتفها المحمول.

توأم هيفاء حسين وحبيب غلوم

وكانت هيفاء حسين قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها عبر حسابها على انستقرام منذ أشهر قليلة، بعد أن كانت تخفي ملامحهما إلا أنها حرصت على معايدة الجمهور بعيد الفطر بطريقة مميزة من خلال لقطات لطفليها.

هيفاء حسين وزوجها حبيب غلوم

وتحدثت هيفاء حسين أيضاً عن عائلتها وتكلمت بشكل خاص عن علاقتها الوطيدة بوالدتها ومساعدة الأخيرة لها في كل مرحلة من حياتها، قبل أن تنساب دموعها بسبب كلمات أمها الصادقة بحقها، والتي كشفت فيها عن فخرها بابنتها لأنها تحملت المسؤولية مبكراً، حتى أنها قالت إنها تشعر أحياناً أنها هي الابنة بدلاً من ابنتها.

وكشفت الفنانة البحرينية هيفاء حسين أنها صارت تعزف على الطبلة مؤخراً بعد أن دفعها زوجها الفنان حبيب غلوم لدراسة الموسيقى عندما اكتشف شغفها الشديد بها، حتى أنه أهداها بيانو لكي تتدرب عليه في المنزل.