حفل استقبال توأم هيفاء حسين وفيديو طريف كشف ما تغير بوجهها بعد الولادة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019
حفل استقبال توأم هيفاء حسين وفيديو طريف كشف ما تغير بوجهها بعد الولادة

أقامت الفنانة البحرينية هيفاء حسين والفنان حبيب غلوم حفل استقبال لتوأمهما سلطان وجواهر، ليتم تداول صور من هذه المناسبة السعيدة على مواقع التواصل.


تداول رواد مواقع التواصل صوراً من حفل استقبال توأم هيفاء حسين وحبيب غلوم، ظهرا في غاية السعادة وحرصت من جانبها على الخضوع لجلسة تصوير مع طفليها.

هيفاء حسين تحتفل بقدوم توأمها سلطان وجواهر
وأطلت هيفاء حسين بإطلالة واسعة أنيقة جاءت عبارة عن عباءة بيضاء مريحة التصميم، مع وضع مكياج بسيط وتسريحة شعر من التموجات الناعمة، حاملة توأمها في الصور.

هيفاء حسين مع توأمها
تفاعل الجمهور مع صور حفل استقبال توأم هيفاء حسين، فانهالوا بالتعليقات المباركة لها ولزوجها الدكتور حبيب غلوم، داعين الله أن يرزقهم جميعاً الصحة والسعادة.

من جهة أخرى، حرصت الفنانة شيماء سبت على المباركة لزميلتها هيفاء حسين بعد الولادة، لتنشر فيديو طريف من زيارتها لها في المستشفى بعد إنجابها توأمها.

وظهر في بداية المقطع حبيب غلوم وهو يمازح شيماء سبت بقوله أنه من الممكن أن يخطبها لابنه سلطان، لتبدي موافقتها على عرضه، ثم اتجهت بالكاميرا إلى هيفاء حسين لتبارك لها إلا أن الأخيرة تفاجأت أن أنفها يبدو كبيراً بعد الولادة، لتمزح في الفيديو قائلة: "شو أقول شوفي الخشم"، ثم شكرت زميلتها على مجيئها ومباركتها لها.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار