هيفاء حسين تشكو قلّة النوم لمحبيها ورد صادم من زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 نوفمبر 2020
هيفاء حسين تشكو قلّة النوم لمحبيها ورد صادم من زوجها

نشرت الممثلة والمغنية البحرينية هيفاء حسين صورة جديدة لى حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ولكن هذه المرة كانت بشكوى لمحبيها ومتابعيها.

وجاءت شكوى هيفاء حسين بسبب قلة النوم والسهر لساعات طويلة للاهتمام بتوأمها لتلبي احتياجاتهم، وأوضحت أنها تتمنى يوم واحد أجازة من المهمة الشاقة في تربية طفليها.

هيفاء حسين تشكو من قلّة النوم

وجاءت إطلالة هيفاء حسين في الصورة التي نشرتها مختلفة، بدون أي ماكياج وبعيون مرهقة من فرط التعب، وكتبت في التعليق على الصورة كلمات من أغنية شهيرة لكوكب الشرق أم كلثوم "نسيت النوم ونسيت لياليه وأيامه".

هيفاء حسين تشكو قلّة النوم لمحبيها ورد صادم من زوجها

رد صادم من زوج هيفاء حسين

وفي نفس السياق جاء رد زوجها حبيب غلوم بطريقة طريفة، وقال لها مازحًا "بالمشمش"، في إشارة منه إلى أن أمنيتها بأن تأخذ اجازة يوم لتستريح قليلا من العناية بطفليها هي أمنية مستحيلة

تفرغ هيفاء حسين لأسرتها

ظهر جليًا أن الممثلة والمغنية البحرينية هيفاء حسين بعيدة عن الساحة الفنية منذ فترة، من أجل التفرغ لأسرتها ورفضت أكثر من مرة عروض للمشاركة في أي أعمال فنية.

حينما تنمر البعض على هيفاء حسين

منذ فترة وتحديدًا بعد الولادة مباشرة، تعرضت النجمة هيفاء حسين للتنمر من البعض بسبب ملامحها المجهدة وقوامها الممتلئ بعد الولادة.

هيفاء حسين تشكو قلّة النوم لمحبيها ورد صادم من زوجها

وبدأ الأمر عندما تلقت هيفاء حسين تعليقاً جارحاً على ملامحها المجهدة وقوامها الممتلئ بعد الولادة، حيث كتبت صاحبة التعليق: "تصور نفسها من دون نقطة مكياج ومو كاشخة. صاير جسمها كبير وحالها حالة"، غير أن النجمة البحرينية رفضت الصمت وتقبل الإيذاء بهذه الكلمات فردت على الفور بقولها: "شي راجع لي أختي شنو المشكلة إني أصور على طبيعتي؟ ولو كان جسمي كبير وحالتي حالة شنو المشكلة في الموضوع". 

هيفاء حسين تشكو قلّة النوم لمحبيها ورد صادم من زوجها

لكنها لم تتوقف بردها عند هذا الحد، بل نشرت صورة متضمنة التعليق المستفز، وكتبت تعليقاً جديداً عليها بقولها: "استغرب من البعض يحطون تعليق من هالنوع .. ليش يحبون يحبطون ويفشلون الغير ؟ للعلم انا عندي اطفال اعتني فيهم وتوأم وشي طبيعي اني انضغط ويصير في تغيير في الشكل والجسم ولو كنت انا حالتي حالة بسبب رعايتي وانشغالي بحياتي الخاصة فهذا يزيدني فخر بنفسي .. افضل بكثير من اني اهمل عيالي وانشغل باني ادلع نفسي بالتجميل والكشخة والطلعات".

الجمهور يدافع عن هيفاء حسين ضد التنمر

وعلى الفور، انهالت التعليقات الداعمة على النجمة البحرينية، تشيد بطريقتها في الرد على منتقديها وتثني على رقيها وجمالها وأنوثتها واستمتاعها بحياتها في كل الأوقات بدون هوس بشكلها أو إدمان لعمليات التجميل، مما دفع الأخيرة لنشر صورة تشكر من خلالها كل متابعيها على تضامنهم معها ضد المتنمرين والمنتقدين.

هيفاء حسين تشكو قلّة النوم لمحبيها ورد صادم من زوجها

وكانت هيفاء حسين قد شاركت متابعيها بأول صور واضحة لتوأمها عبر حسابها على انستقرام منذ شهور، بعد أن كانت تخفي ملامحهما إلا أنها حرصت على معايدة الجمهور بعيد الفطر بطريقة مميزة من خلال لقطات لطفليها

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار