هيفاء وهبي تقرر الابتعاد والسفر لأمريكا: هل أزماتها الشخصية السبب؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 فبراير 2021
هيفاء وهبي تقرر الابتعاد والسفر لأمريكا: هل أزماتها الشخصية السبب؟
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي تنهار وتبكي بشكل هستيري في الحلقة الثانية من "خمس نجوم"
هيفاء وهبي تتخلص من الوزن الزائد بعد الحجر: وكل هؤلاء النجوم أيضًا
هيفاء وهبي تكشف وقوعها ضحية لبرنامج مقالب في رمضان: وهذه تفاصيله

قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخراً الابتعاد عن الساحة الفنية والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لقضاء فترة بعيدة عن كافة الأزمات التي مرت بها الفترة الأخيرة.

هيفاء وهبي تقرر الابتعاد عن الجميع

هيفاء وهبي قررت الخروج من المنافسة الرمضانية هذا العام واعتذرت عن المشاركة في مسلسل حرب أهلية خشية فيروس كورونا خاصة أنه في حالة انضمامها لهذا العمل ستضطر للمجيء إلى مصر والسفر من مكان لأخر.

وفي تقرير لبرنامج ET بالعربي كشف أن الأزمات التي مرت بها هيفاء وهبي مؤخراً ربما تكون سبب قرارها في الابتعاد خاصة بعد أزمة مدير أعمالها محمد وزيري ودمار جزء من منزلها في انفجار مرفأ بيروت وخذلانها من أقرب الناس إليها وهو ما أدى في النهاية إلى إتخاذ قرار السفر إلى أمريكا وتحديداً كاليفورنيا لقضاء فترة نقاهة بعيداً عن كل من حولها.

ومنذ بداية وصول هيفاء وهبي إلى كاليفورنيا قررت أن تقضي وقتها في التسوق، وعى الرغم من أن الصور التي تنشرها هيفاء وهبي على حسابها الخاص بإنستجرام وتوضح أنها مستمتعة لكن هذا لم يمنعها من أن تضع الكثير من المنشورات التي تجمل رسائل مجهولة من بينها :"من عوارض فيروس كورونا فقدان حاسة الذوق بالعودة للوراء إلى شخص عرفته اعتقد أنني كنت مصابة بالعوارض لسنوات".

 ربط البعض ما تنشرته هيفاء وهبي بخلافاها مع محمد وزيري والمشاكل التي عاشتها خلال الفترة الأخيرة.

وعلى الرغم من الإعلان عن أن سبب سفرها لأمريكا هو تصوير إعلان ماركة عدسات والسبب وراء اعتذارها عن مسلسل حرب أهلية مع يسرا لكن التحليلات ذهبت أكثر أن الأسباب الشخصية كانت سبباً في قرار سفرها.

هيفاء وهبي توجه رسالة غامضة

شاركت هيفاء وهبي متابعيها صورة لها وهي تجلس داخل أحدى سياراتها الفارهة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية في إطلالة جذابة وكان تعلقها عليها هو ما أثار الضجة.

في تعليق هيفاء وهبي تحدثت عن فيروس كورونا المستجد وفقدان أبرز أعراضه حاسة التذوق، حيث كتبت: "من عوارض فيروس كورونا فقدان حاسة الذوق. بالعودة للوراء إلى شخص عرفته، أعتقد أنني كنت مصابة بالعوارض لسنوات!".

الجمهور تفاعل بشكل كبير مع تعليق هيفاء وهبي الجريء والموجه إلى أحد الأشخاص مما أثار حيرة المتابعين حول المقصود بهذه الرسالة وانقسمت الأراء ما بين مدير أعمالها السابق محمد وزيري والمتهم الآن بسرقة 63 مليون جنيه وفي انتظار جلسة محاكمته أم رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، زوج هيفاء وهبي السابق.

هيفاء وهبي تنسحب من مسلسل يسرا

وكشفت شركة العدل جروب أن اعتذار هيفاء وهبي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح المنتج جمال العدل أن هيفاء وهبي لديها تخوف من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر 

وأكد العدل أنه جاري البحث عن فنانة بديلة لكي تؤدي الدور الذي كانت مرشحة هيفاء وهبي له في أحداث المسلسل.

وكان من المقرر أن تخوض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي دراما رمضان بشكل مختلف هذا العام بمشاركتها لأول مرة للنجمة يسرا بدور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

ومن المقرر أن يكون الأسم المبدئي للمسلسل "حرب أهلية"، حيث يجري حالياً الانتهاء من جميع التحضيرات وتعاقدات باقي النجوم المنضمين للعمل.