بعد نفيها المصالحة: تحرك قضائي جديد من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
بعد نفيها المصالحة: تحرك قضائي جديد من هيفاء وهبي ضد محمد وزيري
مقالات ذات صلة
صورة: هيفاء وهبي تثير الجدل بتصرف جريء في جلسة تصوير
ابنة هيفاء وهبي ترد للمرة الأولى: استغل شهرة أمي
أغلى هدايا المشاهير في العالم بعضها وصل لـ 14 مليار دولار

 بعد ساعات من نفي الفنانة هيفاء وهبي مصالحتها مع محمد وزيري، مدير أعمالها السابق، فاجأ ياسر قطنوش، محامي الفنانة اللبنانية متابعيها بأنه بصدد رفع دعوى قضائية جديدة ضد التشهير بموكلته، وذلك بعد حكم إسقاط دعوى زواج وزيري منها.

يأتي ذلك بالتزامن مع قرار المحكمة بتأجيل محاكمة محمد وزيري في قضية النصب على الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى جلسة 14 ديسمبر المقبل.

قضية هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كانت النيابة العامة، أصدرت  تحذيراً من التعامل مع محمد وزيري مالياً فيما يخص الممتلكات محل النزاع بينه وبين هيفاء وهبي وحددت النيابة تلك الممتلكات. وأصدرت قرارها بتجديد حبس وزيري على ذمة الحقيقات الجارية.

وأوضحت النيابة في بيانها أن هذه الممتلكات  "تشتمل على عدة عقارات فاخرة في منتجعات خاصة داخل القاهرة الكبرى، وحسابات بنكية، إضافة إلى قائمة بعض المقتنيات الشخصية التي تخص هيفاء وقالت في بلاغ لها أنها تركتها داخل فيلتها بالقاهرة، وقام وزيري بالاستيلاء عليها وتبديدها وخيانة الامانة في العديد من الأغراض الاخرى التي كانت تحتفظ بها بمسكنها".

زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها

كان محمد وزيري اتجه لمقاضاة هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، إلا أنه لم يستطع إثبات ذلك، وكتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، وقتها، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

وكتبت في تغريدتها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!".

أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كانت خلافات شديدة حدثت بين هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق، وهاجمت  الفنانة اللبنانية محمد وزيري، وحررت محضراً ضده من خلال المحامي الخاص بها المستشار القانوني ياسر قنطوش.

وحررت هيفاء وهبي محضرا يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر، ضد مدير أعمالها السابق محمد وزيري، وتضمن البلاغ المقدم من محامي هيفاء وهبي، اتهام وزيري بالحصول على مبلغ 63 مليون جنيه، دون وجه حق من ممتلكاتها، بعدما أصدرت له توكيل عام.

وأشار المحامي ياسر قنطوش إلى أن التوكيل العام يمنح وزيري حق التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية، وعدد من منظمي الحفلات.

محمد وزيري

لم يقف الأمر عند مجرد القضايا التي رفعتها الفنانة اللبنانية فقط، وإنما تشهد أزمة هيفاء وهبي ومحمد وزيري سيجال طويل بينهما،  فبمجرد أن اشتعلت الأزمة بين هيفاء وهبي، ومدير أعمالها السابق، محمد وزيري، يتقدم الأخير ببلاغ ضدها متهمها بالتشهير، وتطالب الفنانة اللبنانية بوقف عرض فيلم أشباح أوروبا بسبب عدم حصولها على أجرها.

وقال سهاد محمد، محامي محمد وزيري، إنه سيتقدم ببلاغ لمحاولة التشهير بسمعة موكله، نافياً عدم حصول هيفاء وهبي على أجرها عن فيلم أشباح أوروبا، الذي أنتجه موكله.

وبعد زيارة لهيفاء وهبي لمصر، ألقت السلطات المصرية القبض على محمد وزيري لسماع أقواله في البلاغات المقدمة ضده من هيفاء وهبي، وجاءت تحريات الشرطة في صالح الفنانة اللبنانية، فأصدرت النيابة قرارها باحتجازه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم تجديد الحبس لمدة 15 يوما.

مصالحة هيفاء وهبي ومحمد وزيري

ترددت أنباء خلال الساعات الماضية حول مصالحة بين الفنانة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري، وهو ما أخرج هيفاء وهبي عن صمتها لترد عبر حسابها لشخصي بموقع التغريدات قائلئة:  “أولاً هو ما زال مسجون منذ 4 شهور على ذمة التحقيقات، ثانيًا منذ ساعات وحتى هذه اللحظة التي أكتب فيها التويتة هناك جلسة محكمة تعقد حالاً ويترافع فيها ضده الأساتذة المحامين المستشار ياسر قنطوش والدكتورة رانيا المناوي، ثالثًا والأهم هيدا الخبر من سابع المستحيلات إنه يحصل، رابعًا أنا في لبنان”.

يذكر أن، محكمة جنح ثاني الشيخ زايد، كانت قد حددت جلسة التاسع من نوفمبر، لمحاكمة محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي السابق، وذلك لإتهامه بالاستيلاء على أملاكها وأموالها، كما سيتم إعلانه بالدعوى المدنية وإستمرار حبسه حسب ما صرّح به ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي لبرنامج “ET بالعربي”.