تعليق صادم من هيفاء وهبي على أزمة أصالة وهكذا سخرت منها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 يونيو 2017
تعليق صادم من هيفاء وهبي على أزمة أصالة وهكذا سخرت منها

رغم تلقي المطربة أصالة نصري الدعم القوي من زملائها الفنانين في أزمتها الأخيرة في بيروت على إثر احتجازها لعدة ساعات واتهامها بحيازة مواد مخدرة، فاجأت الفنانة هيفاء وهبي متابعيها على تويتر بتعليق صادم وساخر حول أزمة أصالة.

وعلقت هيفاء وهبي على أزمة أصالة التي تم احتجازها في مطار بيروت قبل الإفراج عنها وعودتها إلى القاهرة، من خلال تغريدة كتبتها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قالت الفنانة اللبنانية "والله لو كنت بعرف ان تهريب الكوكاين عالمطار مالوش عقاب،  كنا غيرنا نهاية المسلسل #الحربايه  وعملنالو نهاية كوميدية".

تغريدة هيفاء وهبي

تعليق هيفاء وهبي المفاجئ والغير متوقع صدم جمهورها، خاصة أنه جاء بعد البيان الذي نشرته أصالة على حسابها على إنستجرام، وعبرت فيه عن صدمتها وقهرها من بعض الأشخاص، ووجهت فيه الشكر لكل الداعمين لها والواثقين في برائتها حتى وإن كانوا على خلاف معها.

شاهدي أيضاً: فيديو وصور مغادرة أصالة لمطار بيروت بإطلالة غريبة.. فهل بغرض التنكر؟

وتعود الخلافات بين أصالة نصري وهيفاء وهبي إلى برنامج "صولا" الذي قدمته الأولى واستضافت شيرين عبد الوهاب في إحدى حلقاته، وسخرت فيه أصالة نصري من هيفاء وهبي بسبب طريقتها في الغناء، قائلة أنها تنشز في الغناء وأن عليها العودة إلى بدايتها الفنية، وهو الكلام الذي أغضب هيفاء وهبي وجعلها تسخر من أصالة وتلمح إلى خضوعها لعمليات تجميل بعد زواجها من المخرج طارق العريان في برنامج "شكلك مش غريب" الذي شاركت هيفاء وهبي في تقديمه.