هيفاء وهبي تعلق لأول مرة على أزمة إليسا وزياد برجي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
هيفاء وهبي تعلق لأول مرة على أزمة إليسا وزياد برجي

علقت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي على الأزمة التي وقعت بين مواطنيها الفنانة إليسا والفنان زياد برجي بسبب أغنية أنا وبس والتي طرحها الثنائي ووصل الخلاف بينهما إلى القضاء.

هيفاء وهبي تعلق على أزمة إليسا وزياد برجي

وأكدت هيفاء وهبي خلال لقاء لها في برنامج Arab Wood على هامش حفل ملك جمال لبنان، أنها تتمنى انتهاء الخلاف بينهما وحل تلك الأزمة.

وأشارت هيفاء وهبي إلى أنها تدعم إليسا في هذا الخلاف إلا أنها في النهاية تعلم كيفية التعامل مع الأمر، قائلة: "هي بتعرف أكثر من كل الناس وين مصلحتها ووين حقها بالموضوع وهني الاثنين فنانين من بلدي وأنا بتمنى تصفى الأمور بينهما".

ولفتت هيفاء وهبي إلى عدم معرفتها تفاصيل المشكلة لكنها لا تتمنى أن تستمر تلك الأزمة متمنية أن يسامحوا بعضهم البعض في النهاية.

وتابعت قائلة: "أنا ما بعرف تفاصيل المشكلة، بس أنا ما بحب اثنين من لبنان يكونون زعلانين من بعض لأنه عم يقدموا فن حلو مع بعضهم، ولازم مشكلتهم تشبه فنهم ويكون فيها هالإحساس الحلو اللي يخليهن يسامحوا بعض، فما بلاقي في لزوم للمشاكل".

وحول أعمالها الفنية خلال الفترة القادمة، أوضحت هيفاء وهبي قرب الانتهاء من تصوير فيلم رمسيس باريس الذي يجري تصويره بين مصر وباريس، ويشاركها البطولة عدد من نجوم مصر.

وأكدت هيفاء وهبي أنها ستصدر أغاني ألبومها القادم بشكل منفرد وليس فترات متباعدة قائلة: "سأعتمد هذه السياسة لأن الألبوم يحتوي على الكثير من الأغاني، فإن أصدرتها بشكل جماعي، أو بنفس السياسة التي أصدرت فيها أغاني ألبوم (حوّا)، أي أغنية كل يومين، فلن تأخذ كل الأغاني نصيباً متساوياً من فرص النجاح".

أزمة إليسا وزياد برجي

يذكر أن الأزمة بين إليسا وزياد برجي بدأت قبل صدور الأغنية، إلا أن الثنائي قاموا بأداء الأغنية وإصدارها، وهو ما تسبب في اشتغال الخلاف بتوجيه إنذار له من إليسا لمنعه من تأدية الأغنية كملحن.

ومن جهته شدد زياد برجي على أنه قدم شكوى ضد تسريب الأغنية صوته، وكذلك ضد تلقيه تهديداً من مجهول شتم فيه عائلته وهدد بالقتل، قائلا: "هيدا مش مزح! وأنا لا أدعي أنهم فانز إليسا لهيك تقدمت بشكوى ضد مجهول، لكن في حال طلعوا طابور خامس يسيئون لسمعة إليسا برأيك مو المفروض تتبرأ منهم وتعملهم بلوك وما تتشرف إنه يكون هيك فانز لها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار