وائل كفوري في أول حفل أونلاين له: "زاد وزني"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 يونيو 2020
وائل كفوري في أول حفل أونلاين له: "زاد وزني"
مقالات ذات صلة
وائل كفوري: محطات في حياة ملك الأغنية الرومانسية بالقرن الـ21
راغب علامة ينافس وائل كفوري في مباراة تنس
وصلة غزل بين وائل كفوري ونوال الزغبي في عيد ميلادها

قال النجم اللبناني وائل كفوري إنه خلال الفترة الماضية لم يتأثر كثيراً بأزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، مشيراً إلى أنه لم يخرج خارج المنزل سوى عدة مرات قليلة للغاية يمكن عهدها على أصابع اليد.

وأضاف كفوري، خلال أول حفل "أونلاين" له عبر تطبيق شاهد vip، خلال مقابلة له مع الإعلامي علي العلياني، أنه قضى هذا الوقت في ممارسة الرياضة وتناول الطعام، ممازحاً أنه وزنه زاد، قائلاً: "زاد وزني.. كله ماشي".

وأشار النجم اللبناني إلى أن الحياة جميلة والإنسان، الذي يفكر بشكل صحيح يجب ألا يستعجل أموره فيجب أن يأخذ وقته.

وتطرق الفنان اللبناني وائل كفوري خلال لقاءه أيضاً، إلى علاقته بزملائه في الوسط الفني، مشيراً إلى أنه يحبهم جميعاً ولكن لا يوجد لديه صداقة قوية معهم سوى مع شخصين ألا وهما الفنانين ملحم زين ونوال الزغبي.

ووصف كفوري الفنان محلم زين بكونه الصديق والأخ وابن بيت وصادق وأنه يحبه كثيراً، أما عن الفنانة نوال الزغبي فقال إن علاقة الصداقة بينهما مستمرة منذ أكثر من 24 عاماً فهي بمثابة عشرة العمر بينهما، قائلاً: "والله يكثر من المحبين ".

وصرح بأنه لا يظن أنه سوف يعيد تجربة ديو جديد مع الفنانة نوال الزغبي، مرجعاً سبب ذلك إلى أنه لن يكون هناك أجمل من عملهم سوياً "مين حبيبي أنا".

يأتي الحفل الذي تم بثه عبر هذا التطبيق تحت شعار "مكملين معكم"، في إطار المبادرة الترفيهية الأولى من نوعها التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع "روتانا للصوتيات والمرئيات" والمكتب الفني في مجموعة MBC، من خلال برنامج الحفلات المتعاقبة التي تبث حصرياً عبر تطبيق شاهد vip  لنخبة من نجوم الغناء في العالم العربي.