وائل كفوري ونانسي عجرم يتألقان في حفل جدة دوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أغسطس 2021
وائل كفوري ونانسي عجرم يتألقان في حفل جدة دوم

أحيا الفنانة اللبناني ​وائل كفوري، والنجمة اللبنانية المتألقة نانسي عجرم، حفلًا ناجحًا مساء الخميس 5 أغسطس/آب على مسرح قبة "سوبر دوم" العملاقة، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ضمن حفلات موسم الصيف، بتنظيم مجموعة بنش مارك، ورعاية الهيئة العامة للترفية.

وشهد الحفل إقبالا كبيراً من الجمهور، حيث بيعت تذاكر الحفل بالكامل بعد الإعلان عنها بساعات قليلة.

وتصدّر اسم كل من وائل ونانسي الترند على "تويتر" السعودية وكان اسمهما من بين مؤشرات البحث على غوغل، وتفاعل الجمهور مع هاشتاغات "نانسي عجرم في جدة" و"وائل كفوري في جدة" وأيضًا مع "حفلات صيف جدة" بشكل كبير من خلال تغريدات أشادوا فيها بجو الفرح الذي نشراه خلال الحفل.

نانسي عجرم تغني جديدها في الحفل:

استقبال نانسي عجرم كان قويا من الجمهور السعودي، فبمجرد صعودها للمسرح اشتعلت الأجواء بشكل غير عادي وتعالت هتافات الجمهور، وقدمت نانسي عددا كبيرا من أغنياتها التي رددها معها الجمهور.

فبداية الحفل كان مع نانسي التي قالت في كلمة لها أمام الجمهور "قد ما تبعد المسافات بضلك بالقلب عطول مدينة الفرح والحياة، أنا كتير سعيدة اني معكم الليلة للمرة الثانية أو الثالثة".

وائل كفوري ونانسي عجرم يتألقان في حفل جدة دوم

وعند صعود الفنانة نانسي عجرم على المسرح لتقديم وصلتها الغنائية استقبلها الجمهور استقبالا مميزا وتفاعلا قويا، وتعالت هتافات الجمهور بالترحيب بها، خاصة مع بدء غناء أغانيها الجديدة في أحدث ألبوماتها الغنائية Nancy10 مثل "جايه معاك، بدي حدا حبو، وغنت أيضا بدنا نولع الجو، آه ونص، واخاصمك آه، الدنيا حلوة، ولون عيونك، وغيرها من الأغنيات".

وقدمت الفنانة نانسي عجرم مجموعة من أجمل أغنياتها التي رددها معها الجمهور ومنها: «جايه معاك، بدي حدا حبو، بدنا نولع الجو، آه ونص، واخاصمك آه، الدنيا حلوة، ولون عيونك، وغيرها من الأغنيات».

وبعد انتهاء وصلتها الغنائية وصفت نانسي جمهور جدة بالرائع "الجمهور رائع وسعيدة بالتفاعل وما حصل، وانشالله تبقى المملكة دائمًا عامرة بالحفلات والفرح والحياة دائما يا رب".

وائل كفوري يلهب حماس الجمهور السعودي:

ولم يقل استقبال وائل كفوري في الحماس عن استقبال نانسي عجرم نظرا لعشق الجمهور السعودي له، وحرص كفوري على توجيه الشكر للجمهور على الاستقبال الرائع الذي جعله في غاية الحماس لتقديم حفل مميز وقوي. كفوري غنى ما يزيد على الساعة قدم بها عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة.

ثم صعد الفنان وائل كفوري على المسرح ليقدم وصلته الغنائية، وقال في كلمة له: «أتوجه بالشكر للجمهور السعودي على الاستقبال الرائع الذي جعلني في غاية الحماس، وأن أقدم حفلا مميزا وقويا بجدة، كما قدم شكره للهيئة العامة للترفية، ولرئيس الهيئة العامة للترفية المستشار تركي آل الشيخ».

 كما قدم شكره للهيئة العامة للترفية، ولرئيس الهيئة معالي المستشار تركي آل الشيخ، وغنى وائل أغنيته "برضو بتوحشني" والتي قدمها ديو مع أنغام من كلمات معالي المستشار تركي آل الشيخ.

ورحب بجمهور جدة، وأهدى الحضور والشعب السعودي موالا رائعا ومميزا باللهجة اللبنانية ذكر به مكارم ومناقب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، وصفات وكرم الشعب السعودي.

وائل كفوري ونانسي عجرم يتألقان في حفل جدة دوم

ثم قدم الفنان وائل كفوري عددا كبيرا من أغنياته الشهيرة التي تفاعل معها الجمهور ورددها معه، خصوصا عندما غنى موال «يسعد مساء جدة.. ويسعد مساء ولي العهد»، ومنها «سألوني، والبنت القوية، ماوعدتك بنجوم الليلة، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل لافت في ليلة الحفل».

وعلى مدار أكثر من ساعة ونصف، قدم كفوري عددا من أشهر وأهم أعماله الغنائية على المسرح، واصفًا السعودية بأرض العز، ومؤكدًا أن الجمهور السعودى محب للطرب والفن الجيد.

داعب وائل كفوري، جمهوره أثناء الحفل خلال تقديمه أغنية "يا طير يا طاير"، قائلًا: "أنا راجع على لبنان وقلبي تركته فى السعودية".

وزاد حماس الجمهور مع صعود كفوري على المسرح، وتفاعلوا مع أغانيه القديمة والجديدة التي قدمها ضمن برنامج الحفل، على مدار ساعة.

وفي نهاية الحفل، حرص النجمان على توجيه الشكر للجمهور السعودي ولهيئة الترفية.

وفي كلمة له بعد انتهاء وصلته ومن داخل السيارة قال "الله يخليكم ويخلي هالبلد وناسها، أنتم شعب طيب ومضياف وبتتعاطوا مع الأشخاص بكل رقي وكنت جدا سعيد بهذا الجمهور الرائع يلي كله طرب، الله يقويكم ويعطيكم العافية وانشالله نلتقي دائما".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار