معجبات يقتحمن مسرح حفل وائل كفوري لعناقه وتقبيله وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 أغسطس 2023
معجبات يقتحمن مسرح حفل وائل كفوري لعناقه وتقبيله وهذا رد فعله

تعرض الفنان اللبناني وائل كفوري لموقف محرج أثناء حفله الأخير في مدينة كان الفرنسية، بعد ان فوجئ باقتحام المسرح من بعض المعجبات من أجل التقاط الصور التذكارية معه وتقبيله.

معجبات يقتحمن مسرح حفل وائل كفوري

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات التي توثق اقتحام العددي من الفتيات للمسرح وسرقة القبلات من وائل كفوري، قبل أن يتدخل الأمن.

وكشفت الفيديوهات عن مسارعة رجال الأمن نحو معجبتين حمل أحدهما وأنزلها من على خشبة المسرح لتلحق به الشابة الأخرى طواعية ومغارة المسرح.

ولم يتوقف صعود الفتيات على المسرح بعد هذا الموقف رغم تواجد بعض أفراد الأمن، حيث حاولت بعض الفتيات الصعود من جديد، وبدت الصدمة على الفنان اللبناني إلا أنه تعامل مع الموقف بلطف شديد تجاه المعجبات.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصرفات معجبات وائل كفوري وانقسمت التعليقات ما بين السخرية والانتقاد، حيث جاءت بعض التعليقات: " العقل زينة"، و" تصرفات غير مقبولة"، و" شو هيدا أنا استحيت عنه"، و" منيح مركز بالغني مع كل هالتبويس"، و" معهم حق هالفنانين يمنعوا التصوير ع المسرح.. بيتصور واحد بيصيروا كلهم بدهم يتصوروا".

يذكر أن الفنان وائل كفوري أحيى حفلاً غنائياً في مدينة كان الفرنسية قبل أيام قدم فيها مجموعة من أشهر أغانيه وحرص قبل الحفل على الفيام بجولة بالطائرة الهليكوبتر في المدينة الفرنسية

يذكر أن آخر أغنيات وائل كفوري حملت عنوان "حالف عالحب"، من كلمات منير بو عساف وألحان وتوزيع بلال الزين.

اقتحام مسرح حفل وائل كفوري

يذكر أن الفنان وائل كفوري تعرض للعديد من المواقف المشابهة في حفلاته، فقبل شهرين خطفت طفلة الأنظار في حفله بلقطة عفوية لها بعد دخول مفاجئ على مسرحه في قبرص، لتتمايل على أنغام أغنيته.

جذب رد فعل وائل كفوري الأنظار، حيث وجه لها الغناء لتشاركه الرقص قبل أن يوصلها بنفسه إلى أهلها ويقبل رأسها لتغادر المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار