يارا: "Limelight Gala" رمز الأنوثة المطلقة وإطلالتي الجديدة ستكون مختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
 يارا: "Limelight Gala" رمز الأنوثة المطلقة وإطلالتي الجديدة ستكون مختلفة

مجموعة جديدة أطلقتها دار Piaget بحضور سفيرتها في الشرق الأوسط الفنانة يارا، التي ترى في الساعة الجديدة "Limelight Gala" عودة إلى زمن الستينات بروح العصر، التقيناها لنتعرف منها أكثر على هذا الرمز الجديد من Piaget، وعلى موعد إصدار ألبومها والفيديو الكليب الجديد مع المخرج فادي حداد.

حوار: هالة باليكي

تتواجدين في دبي من أجل إطلاق ساعة " لايملايت غالا" الجديدة، ما أبرز مميزات هذا الرمز الجديد لـ Piaget"؟
كوني أول فنانة عربية في الشرق الأوسط تمثل ساعات ومجوهرات "Piaget"، قمنا اليوم في دبي بالإضافة إلى عدد من البلدان العربية بإطلاق هذه الساعة السمتوحاة من زمن الستينات، حيث أحبت Piaget  أن تعيد لنا ذاك الزمن الجميل ولكن بطريقة عصرية، وهذه الساعة  تختصر أنوثة المرأة المطلقة، والمميزأن صناعة هذه الساعة بدءاً من الرسم الأولي إلى التصميم مروراً بجميع مراحل التصنيع تمت تحت سقف دار Piaget.

قمت بزيارة مصنعي Piaget  في سويسرا، إلى أي مدى ساعدتك هذه الرحلة في التعمق أكثر بعالم Piaget، وما أهم المحطات التي لفتتك في هذه الزيارة؟
كانت زيارة مميزة جداً وكنت متحمسة لها، وبالفعل هذه الزيارة ساعدتني أكثر على اكتشاف عالم Piaget، واكتشاف الدقة والحرفية في العمل، ومعرفة مدى صعوبة التنفيذ والوقت والمهارة، وقد حاولت شخصياً المساهمة في عملية تصنيع ساعة وأدركت كم تحتاج إلى الحرفية والدقة والصبر، وقد استمتعت جداً وأمضيت وقتاً مميزاً وأشكرهم على هذه التجربة التي جعلتني أقرب إلى عالم Piaget.

ما أبرز الأحداث التي شاركت بها Piaget؟
هناك العديد من الأحداث التي قمنا بها في البلدان العربية، بالإَافة إلى جلسات التصوير، كما أن  مجوهرات وساعات Piaget  ترافقني  دائماً في كافة إطلالتي خلال صوير الفيدو كليبات أو في السهرات والحفلات.

ماهي المشاريع القادمة التي يتم التحضير لها مع Piaget؟
حالياً التركيز سيكون على هذه الساعة الجديدة، حيث قمنا بجلسات تصوير خاصة بها.

بعد مرور سنة من هذه الشراكة كيف ترى  يارا مستقبل هذه العلاقة وإلى أي مدى تشعرين بالرضا؟
الحمد الله لقد مضت السنة الأولى من هذه الشراكة حاملة النجاح معها، وكانت مميزة وتوجنا هذا النجاح بتمديد الشراكة، والسنة هذه سأكون سفيرة لـ Gala watches.

ما أحب قطع Piaget إليك؟
هذا سؤال صعب جداً، كل قطعة تحتوي على جزء مميز يجذبني إليها، ولكن مؤخراً كان تركيز الدار على Piaget Rose، وأنا من عشاق هذه المجموعة لأنها تشبهني من ناحية البساطة والأناقة.   

قمت بتصوير الأغنية الخليجية الجديدة "أجيك" ماذا تخبرينا عنها؟
تم تصويرها مع المخرج فادي حداد، وهي من كلمات الشاعر الوسام وألحان باسل العزيز وتوزيع حسام كامل، وأرى أن هذا الكليب سيتضمن نقلة نوعية عما قدمته سابقاً

التعاون يتكرر مجدداً بينك وبين المخرج فادي حداد، إلى أي مدىأصبح يعرف يارا جيداً ولديه القدرة على خلق ما هو جديد دون الوقوع في التكرار؟
هذا التعاون الثاني لي مع المخرج فادي حداد، وأحببت معه الصورة التي قدمني بها للناس، فإطلالاتي السابقة كنت أظهر بها مختلفة عما أنا عليه في الواقع، فعندما يراني الناس بشكل شخصي يتعرفون أكثر على طبيعتي، لذلك أحببت أن أنقل هذا الأمر إلى التلفزيون ليراه الأشخاص الذين لا ألتقي معهم، وهذا اما استطاع فادي إيصاله للناس.

عدة تواريخ ضربت لموعد صدور ألبومك الجديد الذي تأخر، لكن كل هذه المواعيد لم تصدق فما السبب؟ ومتى سيكون التاريخ النهائي؟
سبب التأجيل هو الظروف العامة التي نمر بها، ولكن ان شاء الله في الشهر الأول من السنة القادمة سنقوم بإطلاق الألبوم، ولكن قبل ذلك سيكون هناك أغنية لبنانية "Single" سيتم طرحها.

هل تم اختيار عنوان للألبوم، ومع من تعاونت فيه؟
إلى الآن لم يتم تحديد الاسم بعد، والألبوم يتضمن كلمات للراحل الشاعر الياس ناصر، وكلمات نزار فرنسيس وسمير نخلة، وهاني عبد الكريم. أما الألحان فهي لـ  جان ماري رياشي وطارق أبو جودة ومحمد يحيى، وتوزيع أغاني الألبوم لجان ماري رياشي.

ماذا عن الديو المنتظر بينك وبين وائل كفوري؟ هل سُجل؟ متى سيصور؟ وكيف عادت المفاوضات السرية ليخرج هذا العمل إلى الضوء بعد أن كان التنافس مع عدة أسماء لنجمات أخريات؟
تربطني مع وائل علاقة صداقة، فهو فنان كبير ولديه جمهور كبير أيضاً، وأنا سعيدة جداً بهذا التعاون بيننا، وقد تم تسجيل الديو الذي يحمل اسم " بعيوني" وهو من كلمات سمير نخلة وألحان طارق أبو جودة ومن توزيع جان ماري رياشي، ونحن في انتظار الوقت المناسب وان شاء الله سيتم طرح الديو قبل إصدار الألبوم الجديد.

هل فازت يارا بالرهان؟
الحمدالله أنا فائزة من قبل من خلال مسيرتي والنجاحات التي حققتها،  خلال حياتي لا أنظر إلى ما لدى الآخرين  وهذا الشيء يجعلني استمر، ولكن بالتأكيد يشرفني التعاون مع وائل كفوري، وأعتقد أننا سنضيف لمسة جديدة للناس.

بعد أن كانت يارا الأولى في الخليج على صعيد الحفلات والأعراس، كيف تقييمن وضعها اليوم؟
جيد، ولكن الأوضاع الحالية أثرت على الجميع، وليس فقط على الفن، وأتمنى أن تحمل الأيام القادمة الخير والسلام إلى كل العالم.

مؤتمر صحفي للإعلان عن الفنانة يارا سفيرة لبياجيه في الشرق الأوسط
مفاجأتان من يارا لجمهورها... ما هما؟

أعجبك هذا اللقاء؟ للمزيد من اللقاءات الحصرية على بريدك اشترك بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار