دومينيكو دولتشي: "Classic Cream Lipstick" وجهان مختلفان للأنوثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
دومينيكو دولتشي: "Classic Cream Lipstick" وجهان مختلفان للأنوثة

النساء الإيطاليات في الخمسينات بما اتسمن به من أناقة وتناقض في ذات الوقت. صوت كعوبهن العالية الذي لا لبس فيه وهن يسرن على شوارع المدن المرصوفة، وهو يتناغم مع إيقاع مشيتهن المتهادية والجذابة. وفوق ذلك كلها لابتسامة، التي تزينها دائماً لمسة من أحمر الشفاه: جوهر الماكياج وسر هذه الإطلالة الإيطالية التي لا تشوبها شائبة.

الشفاه هي رمز امرأة دولتشي آند غابانا. واللمسات الأنيقة والجذابة في وضع أحمر الشفاه تجسد مفهوم الأنوثة.
ويقول دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا: «شفاه المرأة هي عنوان جاذبيتها. وبالنسبة لنا، فإن أحمر الشفاه هو أشبه بقصائد شعر عن الجمال، ويمكنه أن يجعل أي امرأة حكاية لا تنسى».

يتربع أحمر الشفاه كلاسيك كريم (Classic Cream Lipstick) في قلب مجموعة مكياج دولتشي آند غابانا، وهو منتج كريمي مخملي الملمس لا غنى عنه في أي مجموعة مكياج، يضمن تغطية متميزة تدوم طويلاً.
وقد تم استلهام نعومته ورائحته الخفيفة من أحمر الشفاه ذو الأساس الشمعي الذي كان دارج الاستخدام في الخمسينيات والستينيات.
ويتكون نحو 50 ٪ من تركيبته المتطورة من مواد مطرية تجعله مرطباً وسهل الاستعمال ومريحاً للغاية وخفيفاً على الشفاه، كما يتميز بالتركيز وكثافة الأصباغ وبظلاله الكلاسيكية: والنتيجة هي لون مشبع متناسق يدوم طويلاً.

عن أحمر الشفاه كلاسيك كريم واختيار «مونيكا بيلوتشي» للحملة الإعلانية يتحدث «دومينيكو دولتشي»:

لمَ اخترت «مونيكا بيلوتشي» لتكون نجمة الحملة الإعلانية؟
لأنها وإلى جانب كونها صديقة عزيزة لنا لسنوات طويلة، تمثل مونيكا جوهر الجمال الإيطالي. لا يوجد أحد أفضل من مونيكا قادر على تمثيل سيدة الخمسينيات بملامحها الأنيقة، وحركاتها، وسلكوها القوي. وتعتبر شفتيها القاعدة المثالية لمجموعة ألوان أحمر الشفاه Classic Cream.

لماذا قمتم بتقديمها ضمن نسختين؟
لإظهار وجهين مختلفين للأنوثة: إطلالة أنيقة لكل يوم، وجانب أكثر روعة، وكلاهما يعبران عن اثنين من معالم الجاذبية الإيطالية. في الأولى، نرى مونيكا تضع أحمر الشفاه كلاسيك كريم باللون الأحمر الفاتح (Devil)، الذي يتطابق مع فستانها المصنوع من الدانتيل. وفي الثانية، تبدو الممثلة أنعم وترتدي ملابس بألوان حيادية وتضع أحمر الشفاه بلون (Petal).

لماذا اللون الأحمر؟
لأنه لون الإغراء ومثال التميّز لأحمر الشفاه. لطالما قمنا باستخدام اللون الأحمر في مجموعاتنا. فالأحمر يجذب اهتمام الناس ويهدد جمال وجه المرأة بشكل أفضل من أي لون آخر.

وماذا عن اللون الوردي؟
بتلة الألوان المختارة هي أنيقة، وكلاسيكية، وباهتة. تخيلت امرأة مستعدة للخروج في فترة الظهيرة للتنزه أو شرب الشاي في مدينة إيطالية نموذجية. هي تستعد للخروج، وتضع مكياج طبيعي جداً، ولكنها تضع أحمر الشفاه دائماً. فالتركيز هو على هذه الشفاه الرقيقة بالتحديد.

ماسبب اتخاذكم خطوة التقاط صور الحملة الإعلانية شخصياً؟
أعتقد أن للإبداع هيئات عديدة، منها الانخراط بشكل عام في مشروع ما. ويعتبر التقاط الصور عنصراً محورياً في المشروع الابتكاري. وهذه الصور هي الأولى لي في عالم المكياج، ولكنها ليست الأولى بالنسبة لي بشكل عام، فقد قمت بالتقاط الصور لحملات الأزياء الأخيرة وحملة العطر الجديد «دولتشي». إضافة إلى ذلك، لقد كان التواجد في الموقع مع مونيكا وستيفانو؛ مدير الابتكار، أمراً رائعاً.

إليكِ أيضاً:

أجمل ألوان أحمر شفاه ميريام فارس

كيف يمكنك الحصول على شفتين أكثر امتلاءً وجمالاً بالمكياج

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار