فاطمة الصفي ترد على انتقادات إطلالتها الجريئة: أفعل ما يحلو لي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 يونيو 2021

خرجت فاطمة الصفي عن صمتها لترد على الانتقادات المختلفة التي طالتها الفترة الأخيرة بسبب إطلالاتها التي ظهرت بها في عدد من جلسات التصوير مؤخراً.

فاطمة الصفي ترد على انتقادات إطلالتها

وأعربت فاطمة الصفي عن غضبها من التعليقات السلبية الموجهة لها مؤكدة أنه لا يحق لأحد التدخل في أسلوب حياتها وما تراه مناسبا، وأنها تفعل فقط ما يحلو لها وتراع مناسباً.

وعبر بث مباشر على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات قالت فاطمة الصفي :" ما أبي أحد يحس فيني، كل واحد يحس بروحه.

وأضافت :"كل إنسان وكيفه وتفكيره، ويسوي اللي يبيه، محد له شغل بأحد واللي مو عاجبه يقدر لا يساوي لايك ".

وعلقت فاطمة الصفي أيضاً في ردها على الإعلامية مي العيدان التي انتقدت مؤخراً جرأة إطلالتها وقالت "ابي وين توصل"، لتوجه لها فاطمة حديثها قائلة :" ابي اوصل لسابع سما وبن ما ابغي، لا أحد له علاقة بما أفعله وأحبه".

انتقادات لفاطمة الصفي بسبب وشومها

وتعرضت فاطمة الصفي للانتقادات بسبب الوشوم التي رسمتها على جسمها.

لم تكن تلك المرة الأولى التي تواجه فيها فاطمة الصفي انتقادات بسبب إطلالتها ففي الفترة الأخيرة ظهرت بإطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جداً.

في أحدث جلسة تصوير للممثلة الكويتية فاطمة الصفي، استعرضت الوشوم التي رسمتها في أكثر من مكان متفرق بجسدها.

واستعرضت فاطمة الصفي وشومها من خلال نشرر صور حديثة لها عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" وعلقت كاتبة:"هذي اللي تتسمى اطلالة، شرايكم في طلتي البهيه؟".

وأطلت الصفي ببلوزة مكشوفة من عند الكتف، لتظهر رسمات وشوم على رقبتها وكتفها.

وفي الفترة الأخيرة ظهرت بإطلالة وصفها الجمهور بالجريئة جداً، الصورة المنشورة شاركتها فاطمة الصفي بجانب حمد أشكناني ارتدت فيها بليزر وبنطلون من اللون الأسود.

وارتدت فاطمة الصفي توباً جلدياً من اللون الأسود بفتحة صدر كبيرة وهو ما عرضها للهجوم من الجمهور والانتقادات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع إطلالة فاطمة الصفي التي خرجت عن المألوف بالنسبة لهم وقال البعض إنها قررت عدم الاكتراث لانتقادات الجمهور التي طالت إطلالاتها مؤخراً..

فاطمة الصفي تكشف سبب تغير شكلها

وكشفت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي عن سبب تغير شكلها المتكرر وردت على التساؤلات التي توجه لها حول خضوعها لعمليات تجميل خلال الفترة الماضية.

وأكدت فاطمة الصفي أنها تلجأ لإجراء التغير على نحو متكرر في شكلها بسب شعورها  بالملل الشديد، موضحة أنها لا تمانع الخضوع لعمليات التجميل.

وأوضحت فاطمة الصفي أنها بدأت بالفعل في إجراء عدد من عمليات التجميل لجسمها وتخطط لإجراء عمليات تجميل لوجهها مثل الشد وغيره خلال الـ 10 سنوات القادمة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار