10 دقائق من هذه المكونات على شفتيكِ وستبدو وردية سريعاً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أبريل 2018
10 دقائق من هذه المكونات على شفتيكِ وستبدو وردية سريعاً

مما لا شك فيه أنكِ تبحثين عن خلطات طبيعية لتفتيح شفتيكِ المبقعتين وترطيب شفتيكِ الجافتين، بالإضافة لرغبتكِ الحصول على شفتين ممتلئتين طبيعياً من دون تبقعات أو قشورات.

خلطات طبيعية لتفتيح شفتيكِ

الإمكانية متاحة دوماً وبمكونات طبيعية لا تحتاجين معها لحقن البوتوكس أو المستحضرات الاصطناعية. بإمكانكِ استخدام مكونات طبيعية وعضوية ذات أثر لا يقل عن تأثير المستحضرات الاصطناعية.

شاهدي أيضاً: تاتو الشفتين: ما هو وكيف يكون شكله؟

إليكِ معلومات عن بعض الخلطات التي بوسعكِ استخدامها والحصول على شفتين متألقتين في غضون دقائق، لا سيما إن واظبتِ على استخدام هذه الخلطات:

مكونا سهلة لشفاه وردية

- امزجي ملعقة كبيرة من الثلج المجروش وملعقة كبيرة من العسل واتركي المزيج على شفتيكِ ما لا يقل عن نصف ساعة ومن ثم امسحي برفق.

- كرّري هذه الخلطة ليلياً لمدة لا تقل عن شهر من الاستخدام المتواصل لمرة واحدة على الأقل خلال اليوم. احرصي أيضاً على إضافة عصرة من الليمون للمزيج إن كنتِ تعانين من شفتين غامقتين.

- امزجي ملعقة صغيرة من السكر البني مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون وافركي الشفتين برفق للحصول على تقشير طبيعي يدوم طويلاً، ولون أفتح مما كانت الشفتين عليه.

- تأكدي من كونكِ تمسحين الشفتين يومياً بقليل من ماء الورد المثلج مع نقاط من الغليسرين؛ للحصول على شفتين ممتلئتين ورطبتين طبيعياً.

- بإمكانكِ تقشير الشفتين طبيعياً من خلال استخدام فرشاة الأسنان المبتلة. افركي برفق كل بضعة أيام؛ حتى تتخلصي من كل الجلد الزائد ورطّبي باستخدام المزيج السابق.

شفاه وردية بطرق سهلة

- تأكدي من كونكِ مسحتِ أحمر الشفاه عن شفتيكِ قبل النوم، واستخدمي المستحضرات الغنية والموثوقة لإزالة ميكاجكِ.

- تجنبي تنظيف الشفتين بعنف أو تجفيفهما بمنشفة خشنة.

- تخلصي من صفات سيئة تتعلق بالشفتين مثل قضم الجلد الميت أو تقشيرهما باستخدام الأصابع أو عض الشفتين أو استخدام مستحضرات غير موثوقة.

- تذكري أن أحمر الشفاه ليس بمستحضر سيء، بل هو صحي ويحتوي على خواص ترطيب عالية، لا سيما إن كان من نوعية موثوقة.

شفاه وردية- إن شعرتِ أن شفتيكِ أغمق بكثير مما تريدين، فاستخدمي على الدوام القطنة المغموسة بخل التفاح وامسحي برفق، ومن ثم اتركي الخل عليها لدقائق.