رد فعل ياسمين صبري عندما جمعها الكادر بجورجينا في مكان واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 أكتوبر 2023
رد فعل ياسمين صبري عندما جمعها الكادر بجورجينا في مكان واحد

لأول مرة تلتقي النجمة المصرية ياسمين صبري بعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في مكان واحد بهذا القرب، حيث جمعهما الكادر بطريقة لفتت الأنظار، خلال حضورهما مع عدد كبير من النجوم، فعاليات نزال الأشرس في العالم، أثناء الحفل الافتتاحي لموسم الرياض 2023.

ياسمين صبري وجورجينا

حرص حشد كبير من النجوم سواءً العرب أو نجوم العالم، على حضور فعاليات نزال الأشرس مساء السبت الماضي، ضمن فعاليات افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض، وكان من بين هؤلاء النجوم ياسمين صبري وعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز وصديقها كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي.

لا يخفى على أحد، الكثير من التشبيهات والأقاويل التي تربط بين كل من ياسمين صبري وجورجينا، سواءً الحديث عن محاولات تقليد النجمة المصرية لنظيرتها الأرجنتينية، أو نفي ياسمين نفسها لكل هذه القصص والحكايات مؤكدة أنها لا تحاول تقليد أي شخص سوى نفسها.

ولأول مرة تلتقط عدسات الكاميرا ياسمين صبري وهي في وضع جلوس قريب للغاية من جورجينا رودريغيز بهذه الطريقة، حيث ظهرت الاثنتان في كادر واحد، إذ جلست ياسمين في الصف الثاني خلف جورجينا وكريستيانو رونالدو.

وجاء رد فعل ياسمين صبري متماسكاً بصورة كبيرة، إذ بدى جلياً إصرارها على تجاهل النظر تجاه الثنائي الشهير جورجينا وكريستيانو رونالدو، حيث كانت تشيح بوجهها يميناً ويساراً دون التفات ولو بالخطأ تجاه المقعد الكائن أمامها، حتى لا تلتقطها الكاميرا فتتردد نفس الشائعات من جديد حول مراقبتها لعارضة الأزياء الشهيرة.

رد فعل ياسمين صبري عندما جمعها الكادر بجورجينا في مكان واحد

ياسمين صبري كانت حريصة على عدم إخفاء ابتسامتها الهادئة، وفي ثقة صدرت للكاميرا تجاهلها للاعب الشهير وصديقته، فيما كانت جورجينا منهمكة في التقاط صورة سيلفي مع كريستيانو رونالدو لنشرها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدوا الفيديو

ياسمين صبري حضرت نزال الأشرس الذي دشن موسم الرياض 2023، بإطلالة أنيقة معتمدة فستان أسود اللون طويل بقصة محبوكة مع اتساع لطيف من الأسفل وينتهي بذيل أطول من القصة الأمامية، بأكمام طويلة على شكل قفازات مع دبوسين على شكل ورد ذهبي نثرتهما بعناية فوق صدرها وعلى جانب الفستان الأنيق.

وتركت ياسمين صبري شعرها الناعم المموج منسدلاً خلفها، مع اعتماد فارق المنتصف الجانبي الذي تفضله، وحملت حقيبة باللون الأصفر زادتها إشعاعاً وأناقة وقرطان رقيقان، مع حذاء مفتوح بكعب بسيط.

فستان ياسمين صبري جاء بتوقيع المصمم السعودي يوسف أكبر، وتبلغ قيمته 2,990 دولاراً أمريكياً، واعتمدت ياسمين صبري مكياج ساحراً، هادئاً أبرز ملامحها العربية الجميلة بتوقيع السعودية نورة بو عوض، ونسقت الإطلالة الستايلست يمنى مصطفى مع تصفيف شعر أحمد منير.

رد فعل ياسمين صبري عندما جمعها الكادر بجورجينا في مكان واحد

ياسمين صبري على هامش النزال أيضاً، التقت بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم في المدرجات، وجلستا معاً وتبادلا أطراف الحديث، وخطفتا الأنظار بانسجامهما وتفاعل الجمهور مع هذا اللقاء، وعلق البعض قائلاً: "نجمتين فخر العرب ننوسة وياسمين الجميلة أجمل بنتين"، "نانسي عجرم بتاخد العقل وياسمين كتير عاقلة وهادية وجميلة بتخطف القلب".

يذكر أن نزال الأشرس كان الحدث الذي دشن فعاليات موسم الرياض في دورته الرابعة والذي ضم الملاكم العالمي تايسون فيوري وبطل العالم السابق في الفنون المختلطة فرانسيس إنغاتو، والذي انتهى بتتويج المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه لـتايسون فيوري بلقب الأشرس في العالم.

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور نزال الأشرس، من بينهم نانسي عجرم ومغني الراب العالمي كاني ويست، وبيكي جي، والتركي بوراك أوزجفيت، والممثل الهندي سلمان خان، محمد عبده، ومحمد حماقي، وأحمد عز، ومحمد هنيدي وعمرو يوسف، وأشرف عبدالباقي، وبيومي فؤاد، وشيكو.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار