22 مكتبًا صغيرًا للعمل في المنزل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 فبراير 2022
22 مكتبًا صغيرًا للعمل في المنزل

على الرغم من أن القيود المفروضة على حياتنا قد تقلصت بشكل كبير بعد عامين من بداية وباء فيروس كورونا المستجد، إلا أن العمل من المنزل لبضعة أيام على الأقل في الأسبوع يبدو أنه مازال موجود، حيث أصبحت نماذج العمل من المنزل شائعة بشكل متزايد، وأثبتت الدراسات أن 55٪ من العاملين في المنزل إنهم يركزون بشكل أفضل في مساحة الدراسة الخاصة بهم، وبشكل عام نعتقد أنه من المفيد أن يكون لديك إعداد لائق ومناسب، للمكتب المنزلي الخاص بك.

نصائح لتوفير مساحة لتصميم مكتب صغير في منزلك

حتى إذا كنت لا تعملِ من المنزل فإن مكانًا مخصصًا للجلوس وأداء الأعمال الورقية سيجعل كل شيء يعمل بسلاسة أكبر، سيمنحك المكتب الصغير مكانًا للاحتفاظ بكل شيء بشكل مرتب معًا، فلا تحتاجِ إلى مساحة كبيرة لتجهيز مكتبك، إذا كنت تعاني من نقص في المساحة، فهناك الكثير من المكاتب الصغيرة المتاحة لتحويل غرفتك الصغيرة أو الزاوية القاتمة غير المستخدمة إلى منطقة عمل جذابة وقابلة للاستخدام.

مكتب هوبكنز المضغوط

أنيق ونحيف هذا المكتب لن يبرز كثيرًا في غرفتك، مما يجعله خيارًا جيدًا لبيجو غرف النوم الاحتياطية والمكاتب المنزلية.

مكتب مثبت على الحائط

بالنسبة لأصغر الغرف على الإطلاق، اختر مكتبًا مثبتًا على الحائط. يتم طي هذا عندما لا يكون قيد الاستخدام، لذلك لن يعيق مساحتك على الإطلاق.

منضدة الزينة العلوية أوليفر ليفت

يضفي سطح المكتب ذو اللون الأصفر الفاتح والأرجل السوداء النحيفة المتناقضة إحساسًا رائعًا على الطراز العتيق أو منتصف القرن الماضي

مكتب صغير من خشب الأكاسيا

على الرغم من صغر حجمه، فإن الأرجل الذهبية والسطح الخشبي العميق هنا يجعل هذا المكتب يشعر وكأنه شيء هام في هذا المنزل.

مكتب بالي الطبيعي من الخيزران

إذا كانت غرفة نومك تعمل لوقت إضافي كمكتب أثناء الوباء، فستعمل هذه القطعة متعددة الاستخدامات كمكتب ومنضدة زينة عصرية للغاية. فقط أضف نباتًا مورقًا في وعاء ملون لإنهاء المظهر.

طاولة التزيين المصنوعة من الخيزران

إليك خيارًا آخر متعدد الأغراض إذا عدت إلى المكتب بدوام كامل، فيمكن أن ينتقل هذا بسهولة إلى منضدة الزينة.

مكتب سلم

إذا كنت لا ترغب في الثقب في الجدران الخاصة بك، فإن مكتب السلم هذا يمنحك مكانًا لإكسسوارات الديكور وملفات العمل الخاصة بك، دون الحاجة إلى وضع الرفوف.

مكتب علوي صغير

تم صنع هذا المكتب البسيط من الخشب المستدام ويتوفر بلونين. هذا ليس مناسبًا لأولئك الذين يحتاجون إلى الاحتفاظ بأكوام كبيرة من الأوراق في متناول اليد، ولكن إذا كنت تحتاج فقط إلى الكمبيوتر المحمول الخاص بك للعمل فهو خيار رائع.

مكتب هولت كورنر

تعد مكاتب الزاوية خيارًا رائعًا لتحقيق أقصى فائدة من الغرف الأصغر، لا تتطفل على مساحة الأرضية الخاصة بك وتحول الزوايا غير المستخدمة إلى مناطق ذكية وعملية بدلاً من ذلك، يحتوي هذا الخيار الضخم على فتحة لإدارة الكابلات للحفاظ على الأسلاك نظيفة ورف لتخزين القرطاسية الخاصة بك بشكل مرتب.

مكتب سلم بدرج واحد من فالنسيا

إذا كنت ترغب في إضافة القليل من التألق إلى مساحة العمل الخاصة بك ، فإن كل ما تحتاجه هو وميض من الذهب الوردي. يأتي هذا المكتب مع رف للقطع الزخرفية أيضًا.

مكتب درج واحد من سامي

يحتوي هذا المكتب غير المزعج باللون الأبيض بالكامل على درجين مخفيين فسيحين ولمسة نهائية لامعة. إذا كنت تحب مظهرًا نظيفًا وجديدًا، فسوف يناسب مخططك جيدًا وهو خصم 20٪ في الوقت الحالي أيضًا.

مكتب برامويل القابل للطي

هذا المكتب القابل للطي لا يعلق على الحائط ، لكنه لا يزال ينهار عندما لا يكون قيد الاستخدام ، لذلك يمكنك وضعه بعيدًا في خزانة واستعادة مساحة الأرضية الخاصة بك ولن يتم تذكيرك بالعمل أيضًا.

مكتب ايفانا

إذا كنت تبحث فقط عن طريقة غير مكلفة لتحويل ركن صغير من غرفتك الاحتياطية إلى مساحة عمل عملية، فهذا يناسبك. إنه ليس الخيار الأكثر أناقة في جولتنا، إنه متوفر أيضًا باختيار اللون الأسود أو الأبيض.

مكتب من الخشب الصلب

سيحب عشاق نمط منتصف القرن هذا، ستجعل تلك الأرجل المدببة بيانًا أنيقًا في أي غرفة يتم الاحتفاظ بها في هذا المكتب.

مكتب ساوثوارك

رقم آخر من أجل الحد الأدنى منكم، رقم خشب المانجو هذا له جمالية بالكاد مع درج واحد يبدو وكأنه يطفو. تمنحه الحواف الناعمة ملمسًا كلاسيكيًا ناعمًا.

مكتب بيمبريدج

هذا صغير، لكنه تم تشكيله بشكل مثالي: يوجد بالداخل عدد من حلول التخزين الذكية لإيواء أغراضك بشكل صحيح زوجان من أقلام ، ورف صغير ومكان لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك. كل شيء يعمل بسلاسة أكبر عندما يكون منظمًا بشكل صحيح تمامًا.

مكتب ايرفينغ أبيض

يتمتع هذا الشخص بمظهر فني نحن نحب الإطار المدبب ورف الكتب المجلات المخصص رائع للحفاظ على جميع مشكلات Country Living الخاصة بك .

مكتب بدرج واحد من جيمي

يتوفر هذا المكتب البسيط بخمسة ألوان ، ولكن اختيارنا هو هذا اللون الأخضر الداكن المتطور. قم بإقرانها بأواني قلم ذهبية أو نحاسية ، ونبتة مورقة داكنة لتعظيم التأثيرات.

مكتب الكتابة بالميري

قطعة أثاث أخرى مجتهدة ستعمل كمكتب أو طاولة زينة أو وحدة تحكم في الردهة، يرفع الإطار النحاسي هذه القطعة إلى شيء أنيق حقًا، اختاري من الأبيض أو الرمادي.

مكتب حائط منتصف القرن

هذا غالي الثمن لكنه رائع حقًا. إذا كنت ستعمل من المنزل في المستقبل المنظور، فقد يكون من المفيد أيضًا الاستثمار في قطعة أثاث ستحب النظر إليها. احتفظي بوثائق العمل المملة مخفية بعناية في الخزائن واستخدم الرف أعلاه لنباتات منزلك أو الحلي الجميلة.

مكتب حائط  Curl

خيار آخر مثبت على الحائط ولكن هذا ليس مكتبًا قابلًا للطي. اختر أسلوبًا كهذا إذا كنت ترغب في إعداد مساحة عمل دائمة لا تزال صغيرة وغير مزعجة.

مكتب المغزل

إن إضافة دفقة من الألوان ترفع من مستوى كل غرفة. سيجعل هذا المكتب الأصفر المبهج الجلوس للعمل أقل بكثير من الأعمال الروتينية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار