أبراج اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 أكتوبر 2021
أبراج اليوم الجمعة 22 أكتوبر 2021 العامة وفي الحب والعمل
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

احترس فهناك شخص ما قريب منك جدا ولكنه غير مخلص وغير أمين. هذا الشخص يحاول دائما إخفاء الحقيقة عنك. ثق في نفسك. إذا أخبرك شخص ما بشيء مهم، ابحث عنه وتأكد من صحته قبل أن تصدقه.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

الحب : تفاؤلك الدائم وثقتك بالحبيب يضفيان عليه الطمأنينة ويشعرانه بالاستقرار وبحبك الصادق له. لكن تحتاج الى اضافة المزيد من الرومنسية حتى لو عبر رسالة بسيطة او حركة ملفتة.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل.

أعلم بإن الحياة مدرســـه .. و أنت طالب فيــها .. والمشاكل عبارة عن مسائل رياضية يمكن حــلـــها مهنيًا: قد تكون تعبت في العمل ولكن لا تفقد العزم، فأمامك مسؤوليات يجب إتمامها.

2. توقعات برج الثور اليوم

من المهم جدا اليوم أن تكون غيورا خاصة عند مقابلة الأصدقاء هذا الصباح. تتمتع بعلاقات جيدة وقوية مع من حولك، ولذلك يجب أن تحافظ عليها. من الأفضل أن تترك هؤلاء الأشخاص يعيشون بالطريقة التي يفضلونها. ليس لك الحق في التحكم في حياة الآخرين.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

الثور يحب الامتلاك , لكن اليوم نصيحة الفلك لمواليد الثور عليك اهمال الشريك بعض الوقت , لان ليست كل الامور تحل بالقرب , لكن بنفس الوقت لاتبعد كثيراً.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

تعلم تصويب الأمور لمصلحتك، ليس كل ما تريده يحدث كما تتوقعه .. فالحياة بها مفاجآت، امشِ بخطوات مدروسة هذه المرة حتى لا يستغل الحاقدون فرصة للتغلب عليك.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

ربما تحاول أن تربط نفسك بشيء لا يزال غير واضح الملامح. تذكر دائمًا أنه كلما حاولت التمسك به، سيكون من المحتمل فقدان التحكم فيه. عليك اليوم أن تكون أكثر عقلانية واستراتيجية وأقل غضبا فأَطلق سراح الأشياء فربما تكون ليست من أجلك من البداية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

عامل الشريك كما يستحق، ولا سيما إذا كنت مقتنعًا بخطواتك معه. أنت رومانسي إلى أبعد الحدود، علاقتك العاطفية قد تتطور إلى الأفضل وهو جانب إيجابى مشرق فى حياتك.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

ركز اكثر على ما تقوم به ولا داعي للكسل او للتهور ببعض الامور في صباح هذا اليوم و استخدم نشاطك في الطريقة الصحيحة على مدار اليوم.

4. توقعات برج السرطان اليوم

لا تبالغ في التعبير عن مشاكلك اليوم. يمكنك التغلب على أي مشاكل فقط عندما تثق في نفسك وتعلم أنك قادر على صنع المستحيل. ابحث عن شخص موثوق فيه وتناقش معه بصراحة واطرح عليه مشكلتك ليساعدك في حلها.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

للاعزب : يفترض أن تفكر في الاستقرار جديًّا، الأمر المطلوب في العلاقة بالشريك هو الثقة التي تبقيكما على توافق تام، وكل ما عدا ذلك ثانوي , المرتبط : كن سعيدا مع عائلتلك ومن حولك ولاتنسى حياتك الاجتماعية والزيارات المسلية.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

استغل كل الفرص الذهبية المنُتظرة عندما تأتي إليك، فبعض الفرص لا تتكرر مرتين. انت شخص قيادى لا تقبل أن تكون أقل من ذلك ولكن كن موضوعيا فى التعامل مع المستجدات و لا تجازف وحضر جيدا.

5. توقعات برج الأسد اليوم

سيتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داع للتوتر إذا كنت قادرا على إظهار المعرفة. ستختبر أيضا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

لاتكثر من الاحلام الخيالية , حدد طبيعة علاقتك مع الحبيب، ولا تدخل في نقاشات تعرف أنها تزعجه , وحاول ان لاتستلم لبعض الظروف الخارجية.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

توقع الخير والأمل والتفاؤل تجدهم ولا تتوقع الشر فيسري إليك .لا تكن ضعيفًا أمام العثرات وشدائدها ولا تسمح للآخرين أصحاب النيات السيئة وضع العراقيل أمامك، بل حطّم خبثهم ومَكرهم.

6. توقعات برج العذراء اليوم

أنت مضطر اليوم إلى المكوث في المنزل. حان وقت تنفيذ عهودك والتزاماتك التي وعدت بها الأهل والأصدقاء، حتى وإن كان هذا الأمر سيسبب لك التعب والإرهاق. أفضل خطة تناسبك اليوم هي إنجاز كل أمر على حدة وبسرعة قدر المستطاع واستغلال الوقت المتبقي في الراحة والاسترخاء.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد تحالفك الحظوظ مع الشريك اليوم , وقد تعيش يومًا مريحًا نفسيًا وجيدًا لتقريب وجهات النظر اذا كنت مختلفًا مع الحبيب، وقد تسعد بلقاء الأحبّة. اصدقاء او العائلة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

تفاءل بالخير تجده، بانتظارك أيام مزدهرة , لا تتردد من أخذ الخطوات الإيجابية و لا تجعل الكسل سببا لضياع فرص مهمة بحياتك.

7. توقعات برج الميزان اليوم

الإحباط وخيبة الأمل هما عنوان يومك. ربما تمر بأزمات ومشاكل لا حصر لها اليوم. تفكر في الهروب إلى بلد بعيد ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك. قد تحدث بينك وبين الحبيب بعض الخلافات اليوم، ولكن لا تجعلها تصل إلى حد المشاجرة.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

الاعزب : مفتاح نجاح مختلف العلاقات هو...الثقة والحوار والتفاهم والانفتاح وتقبّل الطرف الآخر على طبيعته. , المرتبط : لا تنظر إلى الماضى كي لا يأثر على حياتك اليوم , في الحب هناك الحلو والمرّ، قد تعاكسك الظروف لفترة ما , لكن لاتجعل ذالك يأثر على علاقتك بالسلب عليك أن تقوي علاقتك بالشريك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تبحث في الجديد الذي يبدولك قاعدة أساسية لمستقبلك فتصرف بذكاء ومهارة ودبلوماسيه وقد تفكر بسفر او عمل جديد او ماشابه ذالك.

8. توقعات برج العقرب اليوم

الأجواء في المنزل اليوم غير مريحة ومحبطة. بقدر ما تحب العمل وتسعد بإنجاز مشاريعك، إلا أن مستوى سعادتك ينخفض عندما تجد أن هذه الأعمال لا تنتهي. على الرغم من أن منزلك سليم وبحالة جيدة، إلا أنه يحتاج إلى بعض التجديدات. احرص على زراعة بعض النباتات والزهور بالخارج.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

لا تظن بأنك لن تتمكن من التغلب على الصعوبات التي تواجهها في حياتك العاطفية، أنت فقط تحتاج إلى أن تثق في نفسك وأنك قادر على جلب السعادة لشريك حياتك، لا تنس فقط أن تلتزم بكافة الخصائص التي يجب أن تتوافر في أي شخص يريد الاستمرار في العلاقات الجادة.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

عليك أن تتحلى بالإيمان وحسن الظن بالله كل ما عليك ترتيب أفكارك والتخلى عن بعض الأفكار الواردة فى ذهنك نتيجة لاضطرابات العمل وضغوط الحياة، القيادة فن فكن فنانا فى إدارة مواقفك.

9. توقعات برج القوس اليوم

ستطرأ بعض التغييرات على حياتك المهنية اليوم. على الرغم من أن هذا التغير ملحوظ ومرئي ولكن لا تقلق فمن المتوقع أن يكون تغييرا للأفضل. أنت محظوظ اليوم، فأنت على وشك الوصول إلى طريق النجاح. استمتع بهذه اللحظات فربما لن تتكرر.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

الاعزب : كي يستمر الحب بالطيران، فإنه يحتاج إلى صداقة وتفاهم. , المرتبط : تعامل مع شريكك بهدوء حتى تتفهم وجه نظره . وحاول ان تبتعد عن الاوهام ، لأنّ أي خطوة ناقصة في هذا الإطار قد تؤدي إلى ما لا تحمد عقباه.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

أعمل الشي الــصح دائماٌ , قدرتك على التعامل مع المشكلات تجعل منك اليوم شخصاً حكيماً ، ولكن احذر من الانجراف فى هذه المشكلات ، فأنت تحتاج إلى اجواء هادئة لتبدع.

10. توقعات برج الجدي اليوم

تتميز بقدرتك على فهم أفكار الآخرين والإحساس بمشاعرهم، واليوم ستتعزز هذه السمة بسبب حدسك وسعة بديهتك. أنت متحمس جدا اليوم ومتفائل. أمورك الشخصية والمهنية على ما يرام. صحيا: تشعر أنك قوي جدا ولذلك يمكنك الاستمتاع بيومك والقيام بأي نشاط دون الشعور بالتعب.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

للاعزب : من عجائب الكون أن الدماغ يدفع الانسان للحب الأعمى أحياناً . اغتنم فرص الحب وفي نفس الوقت فكّر جيداً في خياراتك. , المرتبط : تؤدي عاطفتك الجياشة دورًا إيجابيًا في تعزيز علاقتك بالحبيب وتعميقها أكثر فأكثرٍ.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

افتح قلبك وعينيك، كن ذكياً دائماً ولاتهمل شيء , - لا تهتم بآراء الناس ولا تكترث بنقدهم لك إلا إذ كان مفيدا. لا أعتقد أنّ الحظّ يخذلك، ومن المستحسن اللجوء إلى المرونة.

11. توقعات برج الدلو اليوم

هذا هو اليوم الذي تنتظره منذ وقت طويل، فمن المحتمل أن تشعر بالأمل والتفاؤل. تفكر في السفر لبلد بعيد أو لدولة أجنبية. انتظر يوما أو يومين وابحث الأمر مع أحد الأصدقاء قبل القيام بأي ترتيبات لهذه الرحلة. استغل وقت المساء في الاسترخاء والراحة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

أنت شخص عاطفى تفكر بقلبك، فالحب يكمن فى دقات قلبك ، ما يهمك أن يبادلك الطرف الآخر نفس الشعور. لكن لا تسمح للأمور الصغيرة بالتأزّم.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

يبدو أن الجو واعد ومشرق وغني بالتطورات السعيدة والايجابية، اليوم يُساهم الحظ في تنشيط الحياة المهنية، وتنشط الاتصالات مع الأصدقاء والزملاء.

12. توقعات برج الحوت اليوم

تميل اليوم إلى العزلة والانفراد، وربما تقضي ليلك في القراءة أو إنجاز مشروع خاص بك. على الرغم من انعزالك، ستشعر أن الأمور معقدة. قد يزورك أحد الأشخاص في المساء ويطلب منك تصليح بعض الأجهزة. ربما تتلقى اتصالات غير متوقعة تماما.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

الاعزب : إن كنا مغرمين، يمكن التمهل قبل اتخاذ قرارات مصيرية، وريثما نتعرف على الطرف الآخر بشكل أفضل. , المرتبط : تمر بيوم دقيق بعض الشيء، لكن لا تدع ذلك يؤثر في علاقتك بالشريك لأنه يسعى لمساعدتك دائماً في كل الظروف.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

توكل على الله واشكره على كل حال. في العمل يمكنك انجاز مهامك بنفسك بشكل جيد. تجنب التكاسل وحاول تنظيم بعض الاعمال لتوفير بعض الوقت لصالحك.

المصدر: موقع الأبراج

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار