6 نصائح لتفوزين بقلب الرجل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2017 آخر تحديث: الخميس، 04 أغسطس 2022
6 نصائح لتفوزين بقلب الرجل
مقالات ذات صلة
هكذا تفوزين بقلب الرجل من برج الميزان أو الدلو أوالجوزاء
نصائح قبل الزواج من رجل منفصل وله أطفال
نصائح وأسرار للعناية بجمال الرجل

هل فكرتِ يوماً عزيزتي المرأة بأنك تمتلكين أسلحة رائعة لا يمكن لأي رجل مقاومتها؟ نعم فالمرأة مخلوق محظوظ  لأنها تملك صفات رائعة ومميزة، إلا أن بعض النساء قد لا يعرفن كيفية التصرف ويفتقدن إلى بعض الثقة بالنفس. لذلك فقد يتساءلن لأوقاتٍ طويلة كيف يمكن أن أفوز باهتمام الرجل وحبه؟ كيف أختار الكلمات المناسبة لأقولها له؟ تابعي معنا هذه المقالة، والتي سنخبرك من خلالها حول بعض النصائح التي ستجعله يقع في حبك، ويسلمك قلبه.

أظهري له الاحترام

الاحترام فضيلة أساسية، فهو أساس أي علاقة تدوم وتصمد أمام اختبارات الزمن، يمكن أن يساعد الاحترام في إعادة إشعال العلاقة لفترة طويلة بعد أن تطفأ شعلة الحب والشهوة، فالرجل يحب أن يتزوج من المرأة التي تحترمه، أكثر من المرأة التي تحبه. أظهري له الاحترام والتقدير لشخصه ومعتقداته في كل تصرفاتك وسوف يبادلك الأمر بالتأكيد.

احترمي آراءه حتى وإن تنافت مع آرائك، فذلك سيعزز مكانتك عنده وسيتأكد أن الاختلاف بين أفكاركما لن يُحدث مشكلة في المستقبل. [1]

اهتمي بمظهرك وجمالك

إن أفضل طريقة للتعبير عن مشاعرك هي تحسين الطريقة التي تنظرين فيها إلى نفسك. إن الاهتمام بمظهرك وجاذبيتك ستجعل الرجل يلتفت إليك وينجذب إلى جمالك، ولذلك احرصي على ألا تغفلي هذا الجانب وخصوصاً المكياج حيث يبرز المكياج مواطن الجمال لديك، ويساعد في إخفاء العيوب.

ابحثي عن الألوان المناسبة لك والمثالية للون بشرتك، ركزي على مكياج العينين، فعيناك هي السلاح الأقوى ولكن لا تبالغي في وضع المكياج بل احرصي على أن تكوني طبيعية، وتأكدي أيضاً من أن تصففي شعرك بطريقة جميلة ليكون مرتباً طيلة الوقت، مع اختيار القصة واللون المناسبين لك. ولا ضير من التغيير بين الحين والآخر في مظهرك فالتجديد سيجعلك تبدين أكثر جمالاً وتميزاً وسيلفت نظر الرجل.
فيما يتعلق بالملابس كوني أنيقة في جميع الأوقات، وارتدي الزي المناسب لكل وقت ومناسبة، ولا تركزي على موضة معينة أو ستايل معين في ملابسك بل تنقلي بين الفساتين، وسراويل الجينز ولكن كل حسب الوقت المناسب له. ولا تنسي استخدام عطر رائع يعبر عن شخصيتك ويبقي ذكرى في ذهن من تحبين.

ثقي بنفسك

الثقة بالنفس هي المفتاح لقلب الرجل، فالرجال يحبون المرأة الواثقة من نفسها، لذا أظهري له دائماُ أنك فخورة بنفسك وبنجاحاتك مهما كانت محطات صغيرة في حياتك، وكوني صادقة وطبيعية دائماً.
الرجال أيضاً ينجذبون إلى المرأة الذكية والتي يمكنها أن تدير محادثة ذكية وممتعة، واحرصي دائماً على أن تكوني مبتسمة ومتفائلة فالرجل يكره المرأة المتشائمة كثيرة التذمر، كوني الداعمة والمشجعة وعبري عن رأيك ولكن لا تحتكري الحديث ولا تثرثري، دعيه يتكلم واحرصي على أن تستمر المحادثة بشكل طبيعي. 

الأهم من كل ذلك أن تكوني نفسك، وألا تدعي غير طبيعتك، أو تعتمدي التمثيل فقط لتتقربي منه. [2]

اهتمي بهواياته

أبدى اهتماماً لهواياته وامنحيه مساحة من الحرية ليقضي بعض الوقت مع أصدقائه أو حتى وحيد أو ليمارس هوايته المفضلة، فالرجال يفضلون أن يكون لهم مساحتهم الشخصية، لا تكوني متطفلة فهو يحتاج لوقت خاص به فلا تقفي في طريقه. [2]

كوني مبادرة وعبري عن حبك

ليس شرطاً أن يكون التعبير عن الحب بالاعتراف به لفظياً فقط، ولكن يمكنك القيام بالعديد من الأشياء التي تعبر للرجل عن حبك دون أن تقولي ذلك، ببساطة استخدمي لغة العيون، لا تبخلي عليه بحنانك، واحرصي على مديحه دائماً فالرجال يحبون المديح، اكتبي له مذكرة لطيفة واتركيها على مكتبه.

اخبزي له بعض الأشياء اللذيذة  مثل الكوكيز أو الكعك الذي يحبه، اشتري له الشوكولاتة فالرجال يحبون الحلوى، اشتري له الهدايا الرمزية لتعبري له كم أنك تحبينه، ولكن في نفس الوقت لا تشعريه بتطفل.
 تعلمي قراءة لغة الجسد وستكونين قادرة على معرفة ما إذا كان مهتماً بك أم لا. ببساطة استخدمي فراستك وذكاءك.

كوني صديقته

يحب الرجل دائماً أن يجد ما يشاركه أفكاره ومشاعره، ولذا يحب أن يجد الصديق موضع الثقة الذي يأتمنه عما يفكر به أو يعتزم القيام به، فحاولي أن تكوني أنت هذا الصديق، فإن ارتاح إليك بالتأكيد سيفتح ذلك قلبه يوماً ما.

شاركيه أخبارك وتفاصيل يومك دون الضغط عليه، واهتمي بما يقوله وأعرضي عليه رأيك في عدة مواضيع إذا طلب منك ذلك، باختصار كوني أفضل أصدقائه ليلجأ إليك دائما إذا احتاج لصديق. [2]

ذكرنا بعض النصائح البسيطة التي يمكن أن تساعدك على الفوز بقلب الرجل، لكن تذكري دائماً أن المرأة لا بد أن تجمع بين الجمال الداخلي والخارجي وتتحلى بالذكاء والفراسة حتى تتمكن من الفوز بقلب الرجل.