لماذا يقسو الرجل على حبيبته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021
لماذا يقسو الرجل على حبيبته

هناك الكثير من أشياء تقوم بها المرأة في علاقتها بالرجل تجعل الرجل يقسوا كثيرًا عليها، تتحول العلاقة بينهم مع الوقت إلى علاقة غير صحية لكلًا الطرفين سواء من ناحية الرجل أو المرأة، لذلك تحتاج المرأة إلى التعرف على أسباب وصول الرجل إلى التصرف بقسوة أحيانًا، فهناك أوقات يرجع فيها الأسباب للرجل، لعدم صدقه في علاقته بالمرأة أو الوصول معها إلى حالة عدم الشعور بالرضا لحياتهم معًا لذلك يبدأ في التعامل بقسوة معها.

اسباب قسوة الرجل على حبيبته

عدم إعطاء مساحة كافية للرجل

يريد معظم الرجال ببساطة بعض المساحة ليكونوا بمفردهم. يحتاج الرجال ، تمامًا مثل النساء ، إلى الشعور بأنهم ليسوا محاصرين أو محتجزين كرهائن في حياتهم. من وقت لآخر ، يرغب الرجال في الابتعاد والبقاء بمفردهم أو التسكع مع أصدقائهم.

لكن المرأة أحيانًا تضغط على العلاقة عندما تعتقد النساء أن الرجل أناني أو سخيف أو يختلق عذرًا للخروج والغش لمجرد أنه يريد بعض المساحة. تعرف المرأة الذكية أن الرجل يحتاج إلى مساحته ولا يمسها ضده، إنها واثقة بما يكفي لتعرف أن كل شخص يحتاج إلى مساحة خاصة به للحفاظ على علاقة صحية. من ناحية أخرى ، فإن النساء الغيورات والمتملكات معروفات بمحاولاتهن المتعمدة لمنع الرجل من التمتع بأي نوع من الخصوصية. هؤلاء هم النساء اللائي يعتقدن أن ترك الرجل بعيدًا عن نظرهن خطأ. استمروا في الاختناق برجالهم وطردوهم في النهاية.

التصرف الحلو للحصول على رجل

تبدو المرأة في أو علاقتها بالرجل شخص دائمًا مميز ومختلف، لكن الآن بعد أن حصلت عليه ، تغير كل شيء. تم استبدال العيون الخافتة والابتسامات الخجولة بالعبوس والإبتسامة الرقيقة بأخرى غير سعيدة، الآن هي تلبس كأنها لا تهتم بالشكل الذي تبدو عليه ، كل يوم هو يوم شعر سيء، لا يتوقع الرجال أن تكون المرأة خارقة قادرة على العمل والطهي والتنظيف والحب بدقة عالية، لكن لا ينبغي للمرأة أن تبدأ في لعب دور المرأة الخارقة في البداية ثم تتغير.

الرغبة في أشياء كثيرة جدًا

إن الرغبة في رجل مجتهد جيد يحترم المرأة لا تطلب الكثير. ولكن بالنسبة لبعض النساء ، وجود رجل صالح لا يكفي. إنهم يريدون أيضًا Lexus ، ومنزلًا من طابقين في الضواحي ، وسلسلة من بطاقات الائتمان. عندما لا يكون لديهم هذه الأشياء ، فإنهم يتأوهون ويشكون وكأن الحياة رهيبة. إذا تجرأ الرجل على قول شيء ما عن مدى سعادته بالأشياء كما هي ، فسيتم اتهامه بأنه راضٍ وكسول ويفتقر إلى الطموح. لا بأس أن يكون لديك أهداف وترغب في بعض الرفاهيات. لكن احتساب النعم التي لم تؤذيها بالفعل.

عدم قول ما تعنيه

لا تعبر بعض النساء عن أنفسهن بصدق وانفتاح. يبدو أنهم أكثر استعدادًا لاستخدام التصريفات الصوتية ولغة الجسد لتوصيل ما يقصدونه ، حتى عندما تنقل الكلمات الفعلية التي يقولونها عكس ذلك، تتوقع النساء من الرجال في حياتهم قراءة إشاراتهم غير اللفظية. يفشل بعض الرجال في قراءة الإشارات غير اللفظية للنساء في حياتهم. عندما يحدث هذا ، تكون النتيجة دائمًا جدال ، لأن المرأة تشعر أنها نقلت مشاعرها إلى الرجل وتجاهلها.

تتحدث باستمرار عن الرجال الآخرين

لا يحب الرجال سماع النساء يتحدثن باستمرار عن رجال آخرين. إنه ليس بالضرورة شيء من الأنا. كل ما في الأمر أن كل رجل يريد أن يشعر بالخصوصية والأهمية للمرأة في حياته، لكن من الحكمة أن تدرك المرأة أن غرور الرجل يمكن أن تكون هشة.

أن تكون ملكة الدراما

ملكات الدراما تتأوه دائمًا أو تضايق أو تذمر بشأن شيء ما. معهم ، لا شيء يمكن أن يكون على ما يرام. إنهم يسحبون كل أنواع الحيل الصغيرة لجذب انتباه الرجل والتحكم فيه. إذا كان يشاهد التلفاز ، فإنها تريده أن ينهض ويطرد القمامة. عندما يحصل على إجازة من العمل ، تحاول التخطيط له كل ساعة.

أن تكون المرأة قاسية وباردة

الرجال لديهم مشاعر أيضًا. السلوك القاسي والبارد كافٍ لإبعاد أي شخص، لكن كل رجل يريد من أمراته أن تكون الوطن ملاذاً آمناً من العالم القاسي. ومع ذلك ، عندما يكون العالم في المنزل أكثر برودة من عالم العمل ، فلا يوجد عزاء.

الاستغلال من قبل المرأة

عندما تخون المرأة يكون ذلك دائمًا خطأ الرجل. هذا ببساطة ليس صحيحًا. النساء بشر ، وبالتالي فإنهن عرضة للخداع مثل أي رجل. يأخذ الغش شكلين. أولاً ، هناك الشكل الواضح له، لكن الطريقة الثانية للغش هي الطريقة العقلية. إنه فن خفي للتغلب عليه، لكنها قد تغش من خلال العبث بميزان دفتر الشيكات.

الانخراط في صراع على السلطة

الأمر يزعج الرجال حقًا عندما تحاول النساء  معهم باستمرار التغلب عليهم. هذا أمر مزعج بشكل خاص لأولئك الرجال الذين لا يحاولون التنافس مع زملائهم. يأخذ هذا السلوك عدة أشكال. بعض النساء اللواتي يخوضن صراعات على السلطة مع زملائهن يفعلن ذلك من خلال المنافسة المهنية.