الأحياء الراقية تلتقي بقلب المدينة على حلبة الرقص في مجموعة Dsquared2

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 أبريل 2017
الأحياء الراقية تلتقي  بقلب المدينة على حلبة الرقص في مجموعة Dsquared2

ترتدي أجمل الملابس وتمشي في أرجاء المدينة وتعبر عن نفسها على حلبة الرقص، هذه هي بإختصار إمرأة ديسكوارد2 في الصيف المقبل في شوارع الثمانينات. تستمد أناقتها من الألوان القوية وكذلك من السحر والجاذبية الفائقة الممزوجة مع تفاصيل من الأزياء الموحدة.

تحيط إمرأة ديسكوارد2 نفسها بمجموعة من الفساتين الصغيرة، قطع الـ bodysuits، التنانير والدنيم اللماع، وتتألق عبر رموز الفخامة والشياكة من طباعة الحيوانات، فرو المنك الفاخر، الترتر والشرائط. لا تخلو أي قطعة من التفاصيل الدقيقة، فالأكتاف جاءت منفوخة ومزينة بعقد، الجاكيتات مطرزة وكذلك التنانير القصيرة التي تدخلها باقات من الحرير. تتميز الفساتين الحريرية الصغيرة بألوانها وقوامها الفاخرة: أكمام حريرية، بلوزات ضيقة وشفافة مطرزة بأنماط عسكرية باللون الأسود والذهبي، تنانير تزينها تقليمات متناقضة شبيهة بالحمار الوحشي أو نقشات الفهود. تطريزات زخرفية تزين جاكيتات البومبر؛ إحداها تحمل شارة ديسكوارد 2 و وشرائط الدانتيل باللون الذهبي، وأخرى تحمل نقشة الفهود مرصعة بخرزٍ أسود. كذلك ظهرت بعض التنانير الأخرى بتقليماتٍ سوداء مائلة فيما جاءت البلوزات مغطاة بنسيج الشيفون الشفاف.

من جهة ثانية، جاءت سراويل الجينز الواسعة ذات الخصور المنخفضة على الوركين قصيرة أو طويلة، وخضعت لمعالجات فائقة مثل الغسيل بالأسيد، والنتيجة طلاّت ساحرة لسراويل الجينز مثل تلك المغسولة والممزقة أو المزدانة بالترتر الشفاف وحبوب الكريستال.

كذلك زينت الزخارف المستوحاة من الفن السريالي الاكسسوارات المعدنية المطلية التي يعلوها شرائط وعقد. فرأينا تصاميم العين المرصعة بالجواهر، الشفاه المفتوحة لتدخين السيجارة، شعار الصليب والقلب على الأقراط، دبابيس وقطع زخرفية  معدنية على الصنادل المسطحة الضيقة من الأمام وكذلك أحذية بوتس بشرائط مخملية مفتوحة عند الأصبع. فيما تميزت حقائب  DD- بأحجامها المتنوعة والتي حملت روح المجموعة من الترتر، الساتين اللماع وطباعة الحيوانات - بمقابض صممت خصيصاً لكي تشرك مع بعضها البعض. حقيبة DD الصغيرة الحجم الجديدة هي حتماً قطعة ضرورية لحلبات الرقص.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار