3 نجوم رفضوا الظهور مع رامز جلال: ليلى علوي اعتذرت لهذا السبب الغريب!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 أبريل 2018
نجوم جدد رفضوا الظهور مع رامز جلال: ليلى علوي اعتذرت لهذا السبب الغريب

كشفت تقارير صحفية عن اعتذار 3 نجوم جدد عن الظهور في مقلب رامز جلال في رمضان 2018، والذي يحمل اسم مبدئي "رامز تحت الثلج".

شاهدي أيضاً: محمد عبده يلقن رامز جلال درسا بعد محاولة استدراجه بمقلبه بهذه الطريقة!

وقالت التقارير أن الفنانة ليلى علوي كانت قد وافقت بشكل مبدئي على الظهور مع رامز جلال في مقلبه في رمضان 2018، ولكنها بعد علمها بتفاصيل ما سوف يحدث لها شعرت بالصدمة واعتذرت عن المشاركة.

وأضافت التقارير أن الزوجين أحمد سعد وسمية الخشاب كانا على موعد مع الجمهور في برنامج رامز جلال، ولكنها رفضا بعد أن كان من المتفق عليه ظهورهما سوياً في حلقة واحدة، وذلك بسبب عدم وصولهما على اتفاق مرضي مع جهة الإنتاج بشأن الأجر، بحسب موقع مصراوي.

ليلى علوي ترفض الظهور في مقلب رامز جلال 2018
وكان الفنان محمد عبده رفض الظهور مع رامز جلال بعد أن اكتشف إنه كان سيقع ضحيته هذا العام، ليعنفه بشدة بسبب عرضه مبلغاً مالياً ضخماً من أجل الظهور، ليؤكد له نجم العرب أن تاريخه الفني لا يضيعه هباء بهذه الصورة.

أحمد سعد وسمية الخشاب يرفضان الظهور مع رامز جلال في رمضان 2018
وفي ذات سياق برنامج رامز جلال في رمضان 2018، قيل أن الفنانة ياسمين صبري اشترطت الحصول على أجر 60 ألف دولار من أجل الظهور أي ما يعادل مليون جنيه مصري، وتم الموافقة على طلبها وإنه من المنتظر ظهورها هذا العام، بحسب موقع اليوم السابع.

كما تردد أن الفنانة شيرين عبد الوهاب وقعت ضحية رامز جلال هذا العام، لتكون المرة الأولى التي تظهر في مثل هذه النوعية من البرامج.

وتدور فكرة برنامج رامز جلال هذا العام والتي تم تسريبها حول اقناع النجم بالقدوم إلى روسيا، من أجل تشجيع المنتخبات العربية ليفاجئ أن سيارته تعثرت في منطقة ثلجية وخرج له دباً قطبياً وهو رامز جلال الذي سيرتدي هذا الزي.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار