ليلى علوي وإيناس الدغيدي: نجوم الفن في ندوة يسرا بمهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الخميس، 21 ديسمبر 2023
ليلى علوي وإيناس الدغيدي: نجوم الفن في ندوة يسرا بمهرجان الجونة

أقام مهرجان الجونة السينمائي الدولي ، جلسة حوار للنجمة الكبيرة يسرا، ضمن فعاليات دورته السادسة عصر اليوم الرابع من المهرجان، حيث تحدثت عن مشوارها الفني وعلاقتها بعدد من الكتاب والمخرجين والزعيم عادل إمام.

حضر الحفل كوكبة من نجوم ونجمات الفن وصناع السينما من بينهم المخرجة إيناس الدغيدي ، والمخرج يسري نصر الله، ونسرين طافش، وليلى علوي، وأحمد داش، وأمير المصري والمطرب أبو، والمخرج مروان حامد، وعمرو منسي، وغيرهم .

مهرجان الجونة 2023

لأول مرة تغيب السجادة الحمراء عن مهرجان الجونة السينمائي هذا العام، فعادة ما يبدأ المهرجان بفقرة الإطلالات واستعراض النجوم لإطلالاتهن في المهرجان، إلا أن هذا العام غابت إطلالات السجادة الحمراء وبدأ حفل الافتتاح مباشرة بمشاركة الفنانة الفلسطينية التشيلية إليانا.

وتقام الدورة الاستثنائية من مهرجان الجونة السينمائي هذا العام بعد تأجيل مرتين بسبب الحرب على فلسطين لتعلن إدارة المهرجان في المرة الأولى أن الدورة السادسة ستنطلق في  27 أكتوبر – 2 نوفمبر قبل أن تعلن إدارة المهرجان تأجيله للمرة الثانية بسبب استمرار الحرب على فلسطين بيان رسمي جاء فيه: "في ظل الاضطرابات والأحداث المؤسفة التي تشهدها المنطقة مؤخراً.

قررت إدارة مهرجان الجونة السينمائي تأجيل الدورة السادسة من المهرجان لتقام في الفترة من 27 أكتوبر – 2 نوفمبر 2023. في خضم هذه الأحداث المؤسفة تتجلى أهمية الإنسانية والتعاطف بين الشعوب، وسوف ينعكس شعار المهرجان الرئيسي"سينما من أجل الإنسانية" على أنشطة المهرجان.. إننا نؤمن إيماناً قوياً في قدرة السينما على توحيد كافة الأطياف والفئات وبالرغم من أننا نعي صعوبة الوضع الحالي إلا أننا ارتأينا أنه من واجبنا أن نلتزم بإقامة المهرجان بدورته السادسة 2023.. ونحن نقدر بشدة تفهم سيادتكم للتغيرات الطارئة التي فرضتها علينا الظروف الحالية ونتطلع للترحيب بسيادتكم قريبا في النسخة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار