تسريب فكرة برنامج رامز جلال: نيفر إند في رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 مارس 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 مارس 2023
تسريب فكرة برنامج رامز جلال: نيفر إند في رمضان 2023

بدأ العد التنازلي لماراثون رمضان 2023، الذي يحمل في طياته الكثير من المفاجآت هذا العام، بين تنوع درامي وبرامج وتسلية مختلفة ومتنوعة، ولعل أحد أبرز البرامج المنتظرة خلال الشهر هو برنامج رامز نيفر إند، للفنان رامز جلال.

وبدأت التكهنات والتسريبات حول فكرة برنامج رامز جلال، وكالعادة هناك تنبؤات بعدد من الأفكار التي تحمل بعض التخمينات المختلفة، تعالوا نتعرف عليها.

مقلبين في برنامج رامز جلال 2023

قال الصحفي هاني عزب، إن برنامج رامز جلال هذا العام يحتوي على مقلبين في برنامج واحد، وهما مقلبين مختلفين تماما في الفكرة والتنفيذ.

المقلب الأول عبارة عن اعتماد رامز جلال على وجود الضيف داخل حلبة مصارعة ثيران، ليظهر له ثور في نفس المكان.

تسريب فكرة برنامج رامز جلال: نيفر إند في رمضان 2023

المقلب الثاني بحسب تسريبات هاني عزب، هو تواجد الضيوف في مطعم معلق في الهواء، قبل أن يهتز المطعم وتبدأ الأغراض في التساقط.

تسريب فكرة برنامج رامز جلال: نيفر إند في رمضان 2023

الفكرتان اللتان طرحهما هاني عزب في تسريباته، قريبتان من الفكرتين الموجودتين على بوستري البرنامج الرسميين، وكان رامز جلال قد طرحهما قبل أيام عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي.

وأبرز ضيوف رامز جلال هذا العام بحسب ما هو متوقع: محمد رمضان، وفاء عامر، نسرين أمين، محمد فؤاد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي.

فكرة أخرى لبرنامج رامز جلال

قالت الكاتبة الصحفية عبير عبدالوهاب إن برنامج رامز جلال 2023، تم تصويره في سنغافورة، ويعتمد على تواجد النجم في قطار كهربائي، ينقطع عنه التيار ليصبح في مواجهة الشبح -رامز جلال- في موقف مخيف.

وأكدت الكاتبة المصرية في فيديو متداول أن نسرين أمين ومصطفى كامل تعرضا لإصابات أثناء التصوير، مشيرة إلى أن شيرين عبد الوهاب من ضمن ضيوفه هذا العام.

واختتمت تصريحاتها مؤكدة أن كلامها غير موثوق والتسريب غير مضمون، بسبب حرص رامز جلال على تسريب أفكار مزيفة للصحفيين كل عام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار