4 دول يمكن للمقيمين في الإمارات السفر إليها دون حجر صحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020
4 دول يمكن للمقيمين في الإمارات السفر إليها دون حجر صحي
مقالات ذات صلة
هذه الوجهة المفضلة لدى مواطني دولة الإمارات
دبي وأبو ظبي والشارقة من بين أكثر 10 مدن آمنة للعيش في العالم
حديقة الفي في ابوظبي أحدث وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع

اذا كنت تبحثين عن وجهة لقضاء عطلة نهاية العام ولا تريدين تضيع ةقتك في الحجر الصحي عند الوصول. إليك 4 دول يمكن للمقيمين في دولة الإمارات السفر إليها دون الحاجة إلى الحجر الصحي.

سويسرا

إذا كنت ترغبين حقًا في الاستمتاع بالثلج في موسم الأعياد أو تحبين فصل الشتاء في هذه الفترة، فسيسعدك أن تعلمي أن المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة لم يعودوا مضطرين إلى الحجر الصحي عند السفر إلى سويسرا. ومع ذلك، لاحظ أن الدول الأوروبية / دول شنغن (التي تنتمي إليها سويسرا) لا تزال لديها لوائح دخول سارية لبعض الجنسيات / المقيمين. لذلك ، من الضروري التحقق من المتطلبات قبل إجراء الحجز.

جزر المالديف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maldives (@maldives)

بعد أن أعادت فلاي دبي لإطلاق رحلاتها إلى جزر المالديف، حان الوقت الآن لزيارة الجنة الفاخرة. مع إجراء اختبار PCR سلبي لـ COVID-19 و “ختم السفر الآمن” للبلد – الذي أقرته منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة (UNWTO) – يمكنك أن تطمئني إلى أن الصحة والسلامة يتم اتباعها وفقًا لأعلى المعايير.

سيشل

إقليم الباسك في المياه الصافية لجزر سيشل، وهي دولة أعادت فتح حدودها أمام المقيمين في الإمارات العربية المتحدة في 31 أغسطس. كل ما تحتاجه للسفر هناك هو اختبار PCR سلبي والخضوع لاختبار ثانٍ في الليلة الخامسة من عطلتك.

مصر

مع وجود قواعد مماثلة في الإمارات العربية المتحدة – يتم ارتداء أقنعة الوجه في الأماكن العامة في جميع الأوقات وإجراءات التباعد الاجتماعي – تسمح مصر حاليًا للمقيمين من الدولة بالسفر إلى هناك دون الحاجة إلى الحجر الصحي. يجب أن تكون لديك نتيجة سلبية لاختبار COVID-19 PCR والتي تم إصدارها في غضون 72 ساعة من المغادرة ويجب إظهارها بتنسيق ورقي. يعد تأمين COVID-19 الساري إلزاميًا أيضًا ، وسيحتاج الركاب القادمون إلى الخضوع لفحص صحي آخر عند وصولهم إلى البلاد.

مصدر الصور: انستغرام