عبدالله بوشهري يعلن مد حجره الصحي بسبب فيروس كورونا.. والجمور قلق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020 آخر تحديث: الخميس، 12 مارس 2020
عبدالله بوشهري يعلن مد حجره الصحي بسبب فيروس كورونا.. والجمور قلق

أعلن عبدالله بوشهري عن مد فترة خضوعه للحجر الصحي بقرار من وزارة الصحة، وذلك من خلال مقطع فيديو سجله من داخل الفندق الذي يقيم فيه مع عدد آخر من المواطنين المشتبه في إصابتهم بعدوى فيروس كورونا بعد عودته للكويت من زيارته الأخيرة إيران التي تفشى فيها المرض مؤخراً بشكل مفزع نتيجة ظهور نوع مستجد من الفيروس.

عبدالله بوشهري والحجر الصحي

ونشر عبدالله بوشهري مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات"، أعلن من خلاله أنه قد أكمل بالفعل فترة الحجر الصحي التي تبلغ 14يوماً منذ عودته من إيران وذلك داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت، مؤكداً أنه لم يتبقى له سوى فحص طبي واحد وبعدها يتم السماح له بالمغادرة، لكنه اكتشف أن هذا الفحص لن يتم قبل يوم الخميس، كما أن ظهور نتيجته ليس محدداً بتوقيت معين.

ورغم عدم رضائه عن مد حجره الصحي، إلا أنه طمأن جمهوره القلق بأن الأمر ليس اشتباهاً بإصابته بالعدوى، وإنما هو مجرد إجراء يخص وزارة الصحة، مشيراً إلى أنه لن يعارض هذا القرار.

عبدالله بوشهري في موسم مسلسلات رمضان 2020

على الجانب الآخر، يشارك النجم الكويتي في موسم مسلسلات رمضان 2020، بمسلسل "الكون في كفة" وهو من تأليف علي الدوحان وإخراج سائد الهواري ويلعب بطولته إلهام الفضالة، وعبدالله بهمن، وعبدالله الطليحي، ومرام البلوشي، وطيف. كما يشارك أيضاً في مسلسل "شغف" وهو من إخراج المخرج البحريني محمد القفاص وتأليف السعودي علاء حمزة، ويشارك في بطولته هدى حسين، وسليمان الياسين، وحسين المنصور، وزهرة عرفات، وعبدالله الطراروة، وريم ارحمة، وسلوى الجراش، وهدى حمدان، وأوس الشطي، وناصر كرماني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار