بالأسود: هبة مجدي تنشر صور لها مع محمد محسن من الحجر الصحي

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020
بالأسود: هبة مجدي تنشر صور لها مع محمد محسن من الحجر الصحي

نشرت الفنانة هبة مجدي في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام صوراً تجمعها بزوجها الفنان محمد محسن، من داخل منزلهم خلال قضائهم لأوقات الحجر الصحي الذي فرضه فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

بالأسود: هبة مجدي تنشر صور لها مع محمد محسن من الحجر الصحي
وظهرت هبة مجدي ومحمد محسن باللون الأسود في الصور التي نشرتها وكتبت عليها: اصنعوا أشياء جميلة في منازلكم، وتفاعل معها جمهورهما.

بالأسود: هبة مجدي تنشر صور لها مع محمد محسن من الحجر الصحي

فنانون في الحجر الصحي

خلال الفترة الماضية، ما بين رسائل توعية ورسائل غاضبة من سلوك بعض المواطنين نشر فنانون ونجوم السينما صوراً وفيديوهات لهما مع أسرهم من داخل الحجر الصحي، وطالبو فيها بضرورة البقاء في المنزل والالتزام بقوااعد الحجر الصحي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

فنانون أصيبو بكورونا 

وخلال الفترة الماضية أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى. كما أعلن النجم إدريس إلبا إصابته، وتوفي عازم الساكسفون الشهير مانو ديبانجو بعد تعرضه للإصابة بالفيروس الوبائي.

 ويستمر فيروس كورونا في الانتشار لتعلن الفنانة رولا محمود إصابتها به أمس، لتصبح بذلك أول فنانة مصرية تنتقل إليها العدوى بالفيروس الوبائي.

فيروس كورونا

وهاجم فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، كل دول العالم بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسبب في إصابة ما يزيد عن 486 ألف و 863 شخص، ووفاة 16 ألف و 585 شخص، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار