إجبار عبدالله بوشهري على هذا الأمر بعد نقله لمقر الحجر الصحي الجديد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
إجبار عبدالله بوشهري على هذا الأمر بعد نقله لمقر الحجر الصحي الجديد

أعلن عبدالله بوشهري عن منعه من تصرف معين بعد نقله لمقر الحجر الصحي الجديد الذي يقيم فيه حالياً لمدة 15 يوماً كإجراء احترازي خوفاً من انتقال عدوى فيروس كورونا إليه بعد أن أصابت عدداً من زملائه في مقر الحجر السابق.

عبدالله بوشهري داخل الحجر الصحي الجديد

وقال عبدالله بوشهري من خلال مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على "سناب شات": "أنا في منتجع الخيران.. وإذا المكان السابق كان 5 نجوم فالمكان الحالي 10 نجوم"، مستعرضاً بعدسة هاتفه الذكي الشاليه الذي يقيم فيه والأجواء الرائعة التي تساعد على الاسترخاء".

ولكن لاحقاً أعلن النجم الكويتي أنه لن يقوم بعدم نقل الأجواء من داخل المنتجع مجدداً بسبب إعلامه بمنع التصوير داخل مكان الحجر الصحي.

عبدالله بوشهري وفيروس كورونا

وكان عبدالله بوشهري قد أمضى حوالي 20 يوماً داخل الفندق المخصص للحجر في منطقة الفحيل جنوبي الكويت بعد عودته من رحلته الأخيرة إلى إيران التي تفشى فيها المرض بشكل مؤسف خلال الأسابيع الماضية، وخضع لعدة تحليلات متتابعة للتأكد من سلامته وعدم انتقال العدوى الفيروسية إليه، لكنه أعلن أنه لن يعود لمنزله، وإنما سيتوجه مع عدد آخر من المحتجزين بالحجر إلى منتجع آخر يتميز بأنه مكاناً مفتوحاً نقياً وسيتم عمل تحليل جديد بعد أسبوعين وعند التأكد من خلوهم من الفيروس، سيتم إعادتهم إلى بيوتهم من جديد.

تنبؤ عبدالله بوشهري بعدوى فيروس كورونا قبل عامين

وكان النجم الكويتي قد ظهر مؤخراً في مقطع فيديو مطول حكى من خلاله أنه قد تنبأ بأزمة فيروس كورونا منذ عامين، من خلال مسلسل ”الخطايا العشر“، والذي دارت أحداثه حول مدينة انتشر فيها فيروس قاتل وهو ما اضطر الدول المجاورة لإرسال طواقم طبية للمساعدة وقام هو بشخصية أحد الأطباء المتطوعين بعد تفعيل الحجر الصحي على المدينة وتطويقها عسكرياً، مبينا أن هناك مشاهد في هذا المسلسل تتشابه مع ما حدث واقعياً في مدينة ميلان الإيطالية ومحاوطة الجيش لها خوفاً من انتشار العدوى.