4 مناسبات سعيدة للنجوم في أسبوع واحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 سبتمبر 2023
4 مناسبات سعيدة للنجوم في أسبوع واحد

احتفل 4 من نجوم الفن هذا الأسبوع بمناسبات سعيدة، شاركوا صورها وتفاصيلها مع متابعيهم عبر منصات التواصل الاجتماعي، ليشاركوهم السعادة في هذه المناسبات المختلفة.

بين الولادة وعيد الميلاد وذكرى الزواج والزفاف تنوعت احتفالات النجوم هذا الأسبوع، وبلغت 4 مناسبات شاركوها نجومنا مع متابعيهم عبر حساباتهم على السوشيال ميديا.

ذكرى زواج نانسي عجرم

الفنانة نانسي عجرم احتفلت بذكرى زواجها الـ15 هذا العام، وشاركت مع متابعيها عبر إنستغرام صورة مع زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم.

وكتبت نانسي بهذه المناسبة تعليقا على الصورة: "15 عاما من الحب وما زلنا نسير جنبا إلى جنب، إلى مزيد من الخطوات المشتركة، كل الحب، ذكرى زواج سعيدة".

ابنة غادة عبد الرازق

الفنانة المصرية غادة عبد الرازق احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة روتانا، بمشاركة فيديو يشمل مجموعة كبيرة من الصور المتنوعة لها في مراحل عمرية متنوعة.

وكتبت غادة عبد الرازق معلقة: "كل سنة وأنت حبيبتي، وحياتي، وعمري كله،  يا رب العالمين حبيبتي ويخليكي ليا ولخديجة وجوجوو وتفرحي بيهم يا رب حبيبتي ويرزقكم كل حاجة حلوة في الدنيا علشان إنتو تستاهلوا أكتر من كده بكتير".

تابعت: "ويرزقك على قد طيبة قلبك ونيتك الطيبة اللي زي الفل اللي عمري ما شفت زيها اللهم امين يا رب العالمين".

كما استقبلت الفنانة السورية علا بدر طفلها الأول بعد عام من الزواج، واحتفل الفنان المصري خالد سرحان بزفاف شقيقته لارا، يمكنكم مطالعة الألبوم لمزيد من الصور والتفاصيل..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار