فايز السعيد يخضع لجراحة في القلب والنجوم يتفاعلون

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يناير 2024
فايز السعيد يخضع لجراحة في القلب والنجوم يتفاعلون

تعرض الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد لوعكة صحية أدت إلى خضوعه لعملية جراحية في القلب، ليثير قلق محبيه بصورة له من داخل المستشفى، فيما أكد في تصريحات متداولة أنه تخطى مرحلة الخطر.

عملية فايز السعيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لفايز السعيد من داخل واحدة من المستشفيات، وظهر الفنان الإماراتي مستلقياً على السرير بينما تدخل الخراطيم وتخرج من يده، في لقطة أثارت قلق أصدقائه ومحبيه بصورة واسعة.

وعكة فايز السعيد

أوضح فايز السعيد في تصريحات خاصة لبرنامج ET بالعربي أنه بخير حال الآن، وقال "نحمد الله على كل شيء وكل حال، أنا بخير لله الحمد، أنقذت نفسي وذهبت للفحص، وعندما عرضت نفسي على الطبيب اكتشف أن لديّ شرياناً مقفولاً بنسبة تصل إلى ستين بالمئة، وفوراً طلب مني إجراء عملية قسطرة بالقلب، ونحمد الله حالياً الأمور مستقرة"

وجه فايز السعيد أيضاً نصيحة لكل من يتابعه، وطلب منهم أن يذهبوا لإجراء الفحوصات الدورية كل فترة، موضحاً أن الأمراض خلال هذا الزمن تفاجئ أصحابها، ويجب الاحتياط لها من وقت مبكر ومع أي شعور بالخطر، مشدداً على أن الفحوصات الدورية نجاة يجب الالتزام بها.

وأشار فايز السعيد إلى أنه تلقى العديد من التفاعلات والرسائل والدعوات الطيبة، موجهاً الشكر لأصحابها من زملائه الفنانين أو الصحافة والمتابعين الذين لم يتركوه وحيداً في وعكته الصحية خلال الأيام الأخيرة، وتابعوا حالته باستمرا وأرسلوا للاطمئنان عليه مختلف الرسائل.

النجوم يتفاعلون

تفاعل قطاع عريض من النجوم والمشاهير مع فايز السعيد في وعكته الصحية، وأرسلوا له الرسائل للاطمئنان على صحته، فضلاً عن مشاركة دعواتهم مع متابعيهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتبت الفنانة ديانا كرزون لفايز السعيد "الصديق بو حمدان عسى ألا ترى مكروهاً أبداً، ألف حمد الله على سلامتك".

ديانا كرزون لفايز السعيد

الفنانة رحمة رياض أيضاً تفاعلت مع فايز السعيد ووجهت له رسالة اطمئنان ومحبة وقالت "خطاك السوء يا بو حمدان وألف سلامة عليك".

رحمة رياض فايز السعيد

النجم حسين الجسمي أقدم على زيارة فايز السعيد، كأول نجم يزوره بعد عودته إلى منزله سالماً عقب إجراء عملية القسطرة في القلب، ووجه فايز الشكر للجسمي، مؤكداً أنه سباق بالواجب والخير دائماً، وشارك صورة جمعتهما من حديقة منزله.

حسين الجسمي وفايز السعيد

وتفاعل العديد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي مع حالة فايز السعيد الصحية، وطلب كثير منهم الدعاء للفنان الإماراتي بالشفاء، مؤكدين على احترامه لشخصه وفنه وأنه شخص نادر بأخلاقه وقال البعض "فايز السعيد من أكثر الفنانين احتراما على الساحة لا أحد يسمع بخلافات أو مهاترات يكتفي بالغناء والتلحين والعيش لبيته وأسرته بدون فضائح ادعوا له فهو نموذج يحتذى به فنياً وأخلاقياً".

وعكة فايز السعيد

في نوفمبر الماضي، أعلن فايز السعيد عن تعرضه لوعكة صحية احتجز على إثرها في المستشفى وبدأ في تلقي كورس علاجي من المضادات الحيوية وفقاً لتشخيص حالته في ذلك الوقت.

وأبدى فايز السعيد حزنه من اضطراره لتكرار المضاد الحيوي أربع مرات في فترة قليلة، مؤكداً أن هذا الأمر صعباً وقال "أخيس شيء"، مختتماً كلامه قائلاً "الحمد لله على كل حال".

وعكة فايز السعيد

يذكر أن فايز السعيد كان قد حل ضيفاً على برنامج أحلام ألف ليلة وليلة مع النجمة أحلام الشامسي، إذ أبدت النجمة اعتزازها بمواطنها وفنه مؤكدة أنها هي من شاركته الحلقة وقالت إن حلقة الأسبوع الذي مضى كانت ليلة من ألف ليله وليله مع ظهورها برفقة ابن بلادها الإمارات العظيمة "فخري وعزي" الفنان والملحن الكبير فايز السعيد، مختتمة "وكنت انا من شاركته هذي الليلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار