5 أشياء انتبهي لها أثناء تسوق الملابس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
5 أشياء انتبهي لها أثناء تسوق الملابس
مقالات ذات صلة
سبعة أشياء تفضح شخصيتك، انتبهي منها !
انتبهي أشياء إذا فعلتيها سيكره طفلك الرضاعة الطبيعية
6 أشياء يكرهها الرجال في ملابس المرأة

هناك الكثير من الفتيات تقع في أخطاء مختلف عند تسوق الملابس وهو الأمر الذي يجعلها تقوم بشراء الكثير من الأشياء السيئة التي تقرر التخلي عنها بمجرد قياسها في المنزل. لكن إن قمت بالتركيز عند اختيار الملابس الجيد سوف تحصلين على إطلالة رائعة وذلك باختيار القطع الصحيحة المناسبة لذوقك وتخلو من أي أخطاء أو عيوب.

1- اختيار الأقمشة المناسبة

يجب عليك التركيز على اختيار الملابس التي تتميز بخامة جيدة ولا يجب أن يكون تركيزك منصب على اقتناء ملابس بتصميم جيد. لذلك احرصي على اختيار الأزياء التي تتميز بخامة جيدة ومن مواد طبيعية وليس صناعية كي لا تسبب لكِ الحكة عند ارتدائها لفترة طويلة. فهذه القاعدة يجب الاهتمام بها جيداً وذلك لضمان الحصول على ملابس جيد مناسبة لكِ.

2- القياس المناسب لكِ

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة مثالية وخالية من الأخطاء يجب عليك التركيز على اختيار الملابس التي تتناسب مع شكل قوامك وليس الحكم على القطعة أنها ستكون مناسبة لقياسك دون تجربتها. فهذه الخطوة من أكثر الأخطاء الشائعة التي تقع فيها الكثير من الفتيات خاصة إن كان المتجر مزدحم.

لذلك يجب عليك التركيز على تجربة الملابس للتأكد من أنها مناسبة لكِ أم لا. وتجنبي شراء ملابس ضيقة أو فضفاضة من أجل زيادة الوزن في المستقبل أو من أجل تحفيز نفسك للتخلص من الوزن الزائد. وذلك لأن هذه الطريقة لن تساعدك بالمرة لأنها سوف تجعلك تقومي بشراء الكثير من الملابس غير المناسبة لكِ دون استخدامها.

3- نقوش الملابس

يجب الاهتمام جيداً عند اختيار الملابس المطبوعة وذلك من خلال اتباع بعض القواعد مثل أن تكون الملابس المطبوعة مواكبة لصيحات الموضة هذا العام، أو اختيار الأزياء المطبوعة بنقوش لا يمكن أن تختفي مثل الكاروهات أو التقليمات أو الملابس المنقطة. كما يجب التركيز على اختيار الملابس المطبوعة بالطريقة التي تتناسب مع شكل قوامك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار في مختلف الأوقات.

حيث يمكنك اختيار الملابس المطبوعة بنقوش كبيرة الحجم إن كنت نحيفة وترغبين في الحصول على مظهر جذاب وملفت للأنظار. أما إن كنت ممتلئة أو كيرفي اختاري الملابس المطبوعة بنقوش صغيرة الحجم لضمان ألا تظهر القوام بشكل ممتلئ. فهذه الطريقة تحرص على تطبيقها أغلب مدوني الموضة لضمان مظهر رائع في مختلف الأوقات.

4- قصة الملابس المناسبة لكِ

الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء عند تسوق الملابس يجب أن يتم بناءاً على شكل القوام. فهذه القاعدة هي التي سوف تساعدك في الحصول على مظهر رائع وإطلالة موفقة مناسبة لكِ. لأنها سوف تجعلك تقومي باختيار الملابس التي تظهر مميزات القوام وتخفي عيوب الجسم بطريقة بسيطة للغاية. وهذه الطريقة هي التي تحرص على تطبيقها أغلب المشاهير حول العالم وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

5- ألوان الملابس

اهتمي دائماً باختيار ألوان الملابس التي تتناسب مع لون البشرة وتساعدك في الحصول على مظهر أجمل بطريقة بسيطة للغاية. ويمكنك تحقيقها هذا من خلال تجربة الألوان الناعمة والزاهية والمحايدة معكِ حتى اختيار الدرجات التي تتناسب معك في مختلف الأوقات. واهتمي دائماً أن تكون خزانة ملابسك متنوعة تجمع درجات مختلف من ألوان الملابس.

لذلك تجنبي اختيار أكثر من قطعتين بنفس اللون داخل خزانة ملابسك وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات. كما سوف تساعدك هذه الطريقة في الحصول على إطلالة متجددة من السهل الإبداع في تنسيق ألوان الملابس مع بعضها بشكل أكثر من رائع يتناسب مع ذوقك الخاص.