5 نصائح اتبعيها عند تنسيق ألوان الملابس

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
5 نصائح اتبعيها عند تنسيق ألوان الملابس

الحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات يعتمد في الأساس على اختيار وتنسيق ألوان الملابس مع بعضها. ولكن تقع الغالبية العظمى من الفتيات في العديد من الأخطاء عند اختيار ألوان الملابس وتنسيقها مع بعضها، وهو الأمر الذي ينعكس على إطلالتك في مختلف الأوقات وحتى بشكلك في الصور بطريقة تلفت الأنظار. لذلك يجب العناية جيداً باختيار ألوان الملابس المناسبة لكِ لضمان إطلالة موفقة.

1- تجنبي الألوان غير المناسبة لكِ

إن كنت تملكين شخصية بسيطة وهادئة فيجب عليك تجنب اختيار الملابس بألوان النيون فهي من الدرجات التي تتناسب مع المرأة الجريئة بشكل أكبر. لهذا يجب عليك الابتعاد عنها خاصة وأنها يمكن ألا تتناسب معك خاصة عند التقاط الصور. 

حيث تعد الملابس بألوان النيون من أكثر الدرجات التي لا تتناسب مع صاحبات البشرة الحنطية أو السمراء. لذلك من الأفضل أن تكون اختيارك إن كنت من أصحاب البشرة البيضاء وتملكين الجرأة الكافية لاعتماد هذه الألوان بإطلالتك الصباحية.

2- تجنبي تنسيق الألوان الزاهية معاً

إن كنت لا تملكين الخبرة الكافية في تنسيق ألوان الملابس مع بعضها فيجب عليك تجنب اختيار الألوان الزاهية معاً. فهذه الطريقة تعتبر من صيحات الموضة الرائجة كل عام وتحرص على اتبعها أغلب مدوني الموضة للحصول على إطلالة جذابة وملفتة للأنظار، ولكن إن كنت ترغبين في اتبعها اختاري الدرجات الأساسية مع الثانوية بما يقابلها في دائرة الألوان.

3- الألوان المحايدة أفضل خيار لكِ

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة موفقة تخطف أنظار عليك الانتباه جيداً باختيار الدرجات المحايدة بخزانة ملابسك مثل الأسود أو الأبيض أو الرمادي أو البيج. فجميع هذه الدرجات ستكون مناسبة لكِ طوال العام ولا يمكن أن تختفي من قائمة صيحات الموضة العالمية مع مرور السنوات.

حيث يمكنك تنسيق الدرجات المحايدة مع الملابس الزاهية بالطريقة التي تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة بدون أخطاء في تنسيق الملابس. إلى جانب أنه يمكنك تنسيق الملابس بألوان محايدة مع بعضها أو باعتماد أزياء أحادية اللون فهذه الطريقة سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

4- قواعد اختيار درجات الباستيل

الحصول على إطلالة رائعة باختيار الملابس بألوان الباستيل يعتمد في الأساس على اختيار هذه الدرجات تبعاً للون البشرة. فإن كنت من أصحاب البشرة السمراء أو الحنطية فلا تترددي من اختيارها لأنها سوف تتناسب معك بشكل كبير وتعكس إطلالة ساحرة لكِ في مختلف الأوقات بطريقة بسيطة من السهل تنسيقها حسب ذوقك الخاص بشكل مبهر يعكس شخصيتك.

أما إن كنت تملكين بشرة بيضاء شاحبة فتجنبي اختيار درجات الباستيل لأنها سوف تنعكس على بشرتك بشكل كبير وبالتالي سوف تمنحك إطلالة سيئة. أما صاحبات البشرة البيضاء الموردة فلا تترددي من اختيار درجات الباستيل للحصول على إطلالة رقيقة وناعمة تتناسب مع شخصيتك وذوقك الخاص في مختلف الأوقات والمناسبات بشكل رائع.

5- استعيني بالدرجات الأساسية

اختيار الألوان الأساسية للحصول على إطلالة رائعة من أهم القواعد التي ننصحك باتباعها وذلك لضمان إطلالة موفقة. حيث يمكنك الاختيار بين ألوان الأحمر أو الأزرق أو الأصفر وذلك لأن هذه الألوان يمكن أن تتناسب مع المرأة بمختلف درجات البشرة سواء البيضاء أو الحنطية أو السمراء.

يمكن أن تعكس الألوان الأساسية مظهر مشرق للمرأة بطريقة أكثر من رائعة في مختلف الأوقات. لذلك لا تترددي من اختيارها للحصول على مظهر أنيق بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. وتذكري دائماً أن الألوان الأساسية يمكن أن تتناسب مع إطلالتك سواء باعتماد في إطلالة أحادية اللون أو بتنسيقها مع درجات أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار