5 نصائح مهمة من الجميلة ميراندا كير لموسم أعياد مميز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
5 نصائح مهمة من الجميلة ميراندا كير لموسم أعياد مميز
مقالات ذات صلة
ميراندا كير
نصائح الموضة لتسافري بأناقة ميراندا كير
أسرار ميراندا كير الجمالية

   تعدّ ميراندا كير واحدة من الشهيرات فيما يتعلق بأزيائهن ونمطهن العصري، انطلاقاً من مهنتها كعارضة. إنها تعرف جيداً كيف عليك أن تكوني في فعالية أو حدث ما، لكن حين يتعلّق الأمر بالأعياد، فإنها تصبح، إلى جانب ما سبق، معنية بالعائلة أكثر من أي شيء آخر.

فيما يلي بعض من نصائح ميراندا كير لموسم أعياد مميز:

- احرصي على البساطة: سواءً كانت المناسبة رسمية أو خاصة، فإن الفستان الأسود القصير حتى الركبة يعدّ خياراً موفقاً. ليوم العيد المجيد، أحب ارتداء إما الأحمر أو الأبيض؛ ذلك أنهما ملائمين لأجواء العيد.

- لا تنسي المجوهرات: أحب القطع التي ابتعتها من مجموعة شواروفيسكي؛ ذلك أنها ملائمة لليل والنهار. أحب القطع التي تلهم الآخرين. لكل قطعة رمزيتها، ولعل أكثر ما أرتديه مؤخراً النجمة، إنها أشبه بمن يحتفي بفرادته وسحره.

-تجنبي جفاف الشتاء: أهجس برطوبة البشرة ونضارتها. أستخدم مقشراً لتخليص بشرتي من الجفاف والخلايا الميتة ومن ثم أقوم بوضع الزيت المرطب الذي يتغلغل في البشرة بسهولة. يعدّ الكريم المرطب في حقيبتكِ أمراً ضرورياً خلال الشتاء.

- الأولوية للعائلة: أحرص على قضاء الإجازة مع العائلة. لذا، سأذهب وعائلتي لأستراليا؛ لرؤية أجدادي وعائلتي الممتدة. نجلس سوياً ونطهو سوياً ونستمتع بأوقاتنا. أحب الحميمية مع العائلة لا سيما جدتي.

- لا تنسي أصدقائكِ: أكرّس وقتي للأمومة والعمل، لكني في الوقت ذاته أحتاج أصدقائي. نصيحتي للعام 2016 تنطوي على تخصيص مزيد من الوقت للأصدقاء وإشعارهم بحجم أهميتهم.