انهيار جميلة عوض ورامز جلال يصفها بعقلة إصبع التمثيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021

وقعت الفنانة الشابة جميلة عوض ضحية لبرنامج رامز عقله، وسخر الفنان رامز جلال من النجمة الشهيرة ووصفها بعقلة إصبع الفن وشبر ونص التمثل.

وبعد صعود جميلة عوض للعربة لبدء تنفيذ المقلب، انهارت الفنانة الشابة من البكاء، وسط صراخ مستمر منها، إلى أن قفزت في الماء.

برنامج رامز عقله طار

تدور حبكة المقلب في برنامج رامز عقله طار، حول مجموعة من الضيوف، المحتجزين في "كابينة" على الأرض، يدخلونها وهم يظنون أنها لعبة، في أحد الأماكن الصحراوية، وهذه الكابينة مُعَدّة بحيث يتم رفعها عن طريق رافعتين قويتين، يصل ارتفاعهما لعشرات الأمتار، فوق الأرض، وبعد اكتشاف الضيف للورطة التي يقع فيها بأنه معلق في الهواء بين السماء والأرض، يتم دفعه من ارتفاع كبير فيسقط في حمام سباحة، وهو مرتدي سترة تساعده على الطفو في الماء.
ويظهر رامز جلال خلال البرنامج متنكرًا في زي مهراجا هندي، ويدخل مع  مجموعة من مساعديه مع الضيوف كالعادة أيضًا ليشاركوا في الصراخ والعمل على توتر الضيف.

ضحايا برنامج رامز جلال

يقع عدد كبير من النجوم ضحايا لرامز جلال في برنامجه الرمضاني 2021، ومن بين هؤلاء النجوم، ملك قورة، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

انهيار جميلة عوض ورامز جلال يصفها بعقلة إصبع التمثيل

وكان محمد هنيدي تاسع ضحايا رامز جلال في البرنامج، حيث كان أول ضحاياه المطرب أحمد سعد، والثاني لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي، والثالث كلا من مطرب المهرجانات حمو بيكا والراقصة لوردينا، والرابعة كانت الفنانة ويزو، أما الخامس فكان نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا.

جميلة عوض

تشارك الفنانة جميلة عوض في سباق الدراما الرمضاني 2021 بمسلسل حرب أهلية مع النجمة يسرا ونخبة من نجوم الفن والدراما بينهم لفنانة أروى جودة، باسل خياط.

وقدمت جميلة عوض العديد من الأعمال الفنية، إلا أن شرارتها انطلقت من مسلسل تحت السيطرة مع النجمة نيللي كريم، حيث قدمت دور فتاة شابة تهرب من بيت أهلها بعد  وقوعها في فخ الإدمان تقع في حب شاب يدعى "علي" قام بدوره الفنان محمد فراج، لتنطلق بعدها مسيرتها الفنية  في مجموعة من الأدوار المهمة منها دورها في مسلسل حتى لا تطفئ الشمس مع النجمة ميرفت أمين ونخبة من نجوم الدراما والفن، كما تألقت بدورها في فيلم لف ودوران بجانب النجمين  أحمد حلمي ودنيا سمير غانم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار