5 أشياء تميز هاتف هونر8X.. تعرفوا عليها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
5 أشياء تميز هاتف هونر8X.. تعرفوا عليها

تحرص شركة هونر الصينية مع كل هاتف جديد لها تلبية أقصى ما يرغب فيه مستخدم الهواتف المحمولة في العالم وهذا مايظهر في مميزات هاتفها الجديد "هونر" honor 8X الذي أطلقته مطلع شهر أكتوبر الجاري خلال احتفالية كبرى أقامتها في دبي؛ حيث يتوافر في الأسواق مقابل 999 درهم إماراتي.

اقرأ أيضًا: تواجهك مشكلة في التقاط "صورة سيلفي" وخلفك إضاءة؟ هكذا حلها هاتف هونر8X

ونستعرض في التقرير التالي أبرز 5 مميزات في هاتف "هونر honor 8X"

  1. خاصية TÜV Rheinland 

تعمل خاصية TÜV Rheinland في هاتف "هونر honor 8X" على راحة العين عبر  التكنولوجيا الرائدة التي تخفض إشعاع الضوء الأزرق ليحد من إرهاق العين، بالإضافة إلى تقنية العرض في ضوء الشمس؛ حيث تمنحك درجة وضوح عالية حتى في أقصى إضاءة للشمس.

  1.  حماية الشاشة من التوهج

يأتي هاتف هونر8X بالجيل الثاني من حماية الشاشة ضد التوهج؛ لتستمتع برؤية الشاشة بأدق تفاصيلها بوضوح كامل حتى في الأماكن ذات الإضاءة العالية بالإضافة إلى تصميمه الزجاجي من الخلف المُكون من 15 طبقة لتزيد الهاتف متانة وتمنحه تأثيرًا عاكسًا يضفي جمالاً للتصميم الأنيق.

  1. البطارية

باقتنائك الهاتف الذكي الأفضل، هونر8X، يُمكنك استخدامه طوال اليوم دون القلق من نفاذ شحنه فهو مزود ببطارية 3750 mAh تدوم لأطول فترة ممكنة و تقتصر من وقت الشحن بفضل النظام الذكي لخفض استهلاك الطاقة.

اقرأ أيضًا: اقتني هاتف هونر8X وتمتع بمشاهدة الفيديوهات بدقة وصورة عالية

  1. معالج الجرافيكس

ويزود الهاتف الذكي الأفضل، هونر8X، بمعالج Kirin 710 برقاقة 12 نانوميتر، بالإضافة إلى وحدة معالجة الجرافيكس/الرسومات Mali G51 المُحسنة بتكنولوجيا التوربو؛ لمعالجة الرسومات مما زاد من الأداء بنسبة 60% مقارنة بالجيل السابق و تقليل استهلاك الطاقة بنسبة 30% أثناء تشغيل الألعاب الثقيل

ويساعد المعالج المُطور بالتكنولوجيا الرائدة هذه في خفض استهلاك الطاقة بالرغم من زيادة فعالية الأداء والنتيجة تكون أنك تستمتع بتجربة ألعاب سريعة وسلسة.

  1. الإضاءة الخلفية في السليفي

قد تواجهك مشكلة عند رغبتك في التقاط صورة بطريقة "سيلفي" و خلفك مصدر إضاءة! ولكن الهاتف الذكي الأفضل، هونر8X ، تغلب على هذه المشكلة من خلال التكنولوجيا الجديدة التي تتمثل في آلية التعريض ذات الإطارات المتعددة، بالإضافة إلى تعديل وإظهار العنصر الأساسي في الصورة من خلال التصوير بفتحة العدسة الواسعة، كما يقدم هونر8X خمسة أوضاع تصوير للبورتريه على مستوى إستوديوهات التصوير المحترفة كما تتميز بالتقاطها صور عالية الوضوح في وضع التصوير الليلي، بالإضافة إلى آلية عزل اهتزاز اليد؛ لتحصل على صور مثالية وعالية الدقة دون الحاجة لاستخدام حامل كاميرا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا