مطعم Fame يحصل على شهادة التميز من Trip Advisor

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
Fame

فاز مطعم Fame بشهادة التميز من Trip Advisor، وهي الجائزة الأولى التي يحصدها المطعم في ظل الإدارة الجديدة التي أخذت على عاتقها مهمة تطوير وتعزيز مكانة المطعم منذ صيف عام 2014.
السيد سند طلال قراعين مدير عام  مطعم Fame علق على هذا الحدث قائلاً : "نحن فخورون بحصولنا على شهادة التميّز للمرة الأولى منذ تسلمنا إدارة المطعم، وهذا الفوز يدل على المكانة المرموقة التي يتمتع بها مطعم Fame على قائمة المطاعم في عمان، وتكريس دوره في استقبال ضيوف الأردن وأهله من شتى أنحاء الدنيا أحسن استقبال".

 

وأضاف سند " أهدي هذا النجاح إلى أسرة العاملين في مطعم Fame والذين أبدوا حماسة منقطعة النظير في العمل، الأمر الذي ساهم في تحقيقنا أعلى معايير الجودة وتقديم الخدمات التي تليق بعملاء المطعم".

وتمنح شهادة التميز من Trip Advisor لعدد من المطاعم وأماكن الإقامة ومعالم الجذب السياحي حول العالم، وذلك  تقديراً لإلتزامها في تحقيق التميّز في الضيافة وتوفير جودة عالية وخلق انطباعات ممتازة لدى العملاء.
يُصنف مطعم Fame كأحد أبرز المطاعم في عمان، لا سيما أنه المطعم الوحيد الذي يحاكي الذائقة الفنية لرواده من خلال تقديمه لمختلف أنواع الموسيقى الحية على مدار أيام الاسبوع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار