5 إطلالات مكياج 2017 عليكِ تجربتها هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 19 يوليو 2017
5 إطلالات مكياج 2017 عليكِ تجربتها هذا الصيف

رغم تغير الموضة وتبدلها تبقى بعض أنواع المكياج ثابتة وتتلاءم مع مختلف الأوقات والمناسبات، شرط أن تتقني اختيار ما يناسبك منها والأهم شراء مستحضرات التجميل ذات النوع الجيد والتي تضفي تألقاً وجمالاً لمظهرك.


اخترنا لكِ 5 إطلالات مكياج الصيف 2017 اختاري منها ما يناسبك:

مكياج سموكي

1.    مكياج سموكي:

"السموكي آيز" لا يقتصر فقط على اللون الأسود كما هو شائع، بل يمكنك اللجوء إلى أي لون ترغبين به كالبني اللامع أو البرغندي أو حتى الأحمر! لا سيما اذا كنت من ذوات البشرة السمراء، للحصول على مكياج سموكي ناعم.

مكياج مخملي
2.    مكياج مخملي:

يعتبر المكياج المات مثالياً للصيف، حيث يعتمد بشكل أساسي على مستحضرات المكياج المات الغير لامعة، مثل كريم الأساس المات أو الناشف الذي يمنح بشرة وجهك ملمساً مثالياً ناعماً وغير لامع في نفس الوقت، وهو متوفّر بدرجات مختلفة تناسب كل ألوان البشرة. بالإضافة إلى ظلال العيون المات المخملية، وأحمر الشفاه المخملي.

مكياج بدون مكياج
3.    مكياج بدون مكياج

يبقى هذا النوع من المكياج الأكثر بساطة ونعومة بعيداً عن أي مبالغة بحيث تظهرين متألقة وكأنك لا تضعين المكياج، كما أنه يناسب كل أنواع البشرة ويساعد في إخفاء العيوب وإظهار إشراقتها.

وهو يقوم على استخدام الكريم المرطب الذي يعمل على توحيد لون بشرتك ومن ثم طبقة خفيفة من كريم الأساس القريب من لون البشرة، وأخيراً بودرة الوجه.
وفي ما يتعلق بمكياج العيون، اخفي الهالات السوداء بالكونسيلر الملائم للون بشرتك إلى جانب طبقة خفيفة من الماسكارا، وخطاً رفيعاً من الآيلاينر باللون البني أو الرمادي.
أما أحمر الشفاه، فأنت لست بحاجة أكثر من ترطيبهما بمرطب الشفايف ومن ثم وضع لون نيود خفيف أو ملمع الشفاه لإطلالة طبيعية أنيقة في الصيف.
رسمة عيون القطة

4.    رسمة عيون القطة:


يعتمد هذا النوع من مكياج العيون على رسمة الآيلاينر المجنّح، أو شكل عيون القطّة. وهو يضفي على النظرات جاذبيّة مميزة لا سيما لصاحبات العينين الصغيرتين، كما يساعد بتصحيح شكل العين، حيث يرفع الجفن الهابط. وهذا المكياج يحتاج بدوره إلى الماسكارا السوداء للحصول على نظرة لافتة وجذابة.
أحمر الشفاه باللون الأحمر

5.    أحمر الشفاه باللون الأحمر


رغم أن بعض الفتيات أو السيدات قد يعتبرن هذا اللون صارخاً ويتجنبن وضعه، لكنه لا يزال ومنذ سنوات متربعاً على عرش الموضة، لقدرته على منحك إطلالة متألقة لا مثيل لها. ويليق أحمر الشفاه الأحمر بالسمراوات أو الشقراوات بحسب درجة لونه. كما ويمكنك تطبيق النوع اللمّاع أو المات المخملي لتحصلي على إطلالة مفعمة بالحيوية والجمال إلى جانب مكياج عيون ناعم.


جربي إحدى إطلالات المكياج هذه لتتألقي هذا الصيف بمظهر طبيعي رائع، ومكياج يدوم طويلاً.