صيحات للموضة ستظل معكِ حتى نهاية الصيف

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
صيحات للموضة ستظل معكِ حتى نهاية الصيف

قد يكون الطقس الآن مربكاً قليلاً، لكننا نسعد أنفسنا من خلال التفكير في آليات خزانة ملابسنا الصيفية.
نحن نحاول بقدر المستطاع أن نختار صيحات الموضة المتنوعة حتى لا تكون موسمية بقدر الإمكان. 

تشمل خزانة الملابس المثالية لهذا العام الكلاسيكيات التي نعود إليها كل عام، بما في ذلك صنادل جلدية بتصميمات أنيقة وفساتين بيضاء وحقائب السلة وملابس واكسسوارات الشعر المتنوعة.  
هناك بعض الإضافات الجديدة في القائمة هذا العام بما في ذلك مجموعة من الملحقات الممتعة والأحذية. 
استمري في التمرير للتعرف على صيحات الموضة التي ستحميكي من موجة الحر المفاجئة وما بعدها. 

فستان أبيض

فستان أبيضلا تكتمل خزانة الملابس الصيفية بدون فستان أبيض بسيط، سواء كنتِ ترتدين فستاناً مريحاً من الكتان أو فستان قطني، ستكون القطعة المفضلة لديكِ التي تعتمدين عليها طوال الموسم في كل مرة.


بلوزات صيفية أنيقة 

Milkmaid topsيعتبر تصميم الـ Milkmaid tops مثالي لعطلات نهاية الأسبوع في الحديقة ولحسن الحظ، هذه البلوزات رائعة وتاتي على طراز البراري مع تفاصيل من الدانتيل مع خطوط رقبة مربعة. 

صنادل جلدية Tan Sandals

أحذية جلدية 

ارتبطت أحذية التان Tan Sandals الجلدية بالرفاهية منذ فترة طويلة بفضل صنادل وهران الأيقونية Oran sandals من Hermès و Nu Pieds من Saint Laurent، يمكن أن تبدو إصدارات High-street أنيقة تماماً.

تنورة خفيفة 

slip skirtعندما يكون الجو حاراً جداً بحيث لا يمكنك ارتداء الجينز ولا يمكن حتى التفكير في أي شيء معقد، ستبقى التنورة الساتان أفضل ما لديكِ في الأشهر الأكثر دفئاً، ارتديها مع صندل بتصميم بسيط واختاري حقيبة مميزة إذا كنتِ ترغبين في إظهار صورتك بأناقة مع صيحة الأزياء الرائعة هذه.

ارتدي النظارة مع أي شيء 

نظارة الشمس

غالباً ما تكون النظارات الشمسية جزءً رئيسياً مع الملابس صيفية. 

توب تانك Tank Top

توب تانك Tank Topعندما يتعلق الأمر بالبلوزات، فإن التوب تانك تستعيد شعبيتها بسرعة، إذا كنتِ ترغبين في ارتداء شيء بدون أكمام، فاختاري هذه البلوزات الصيفية المريحة، يبدو التانك المضلع خياراً أكثر ذكاءً فهو أكثر سُمكاً ويمكنك ارتدائه مع أي شيء. 

فساتين مزينة بنقش الأزهار 

فساتين مزينة بنق الأزهار في الصيف، يجب أن نتوقع ظهور الفساتين المزينة بنقش الزهور، لذلك لن تضطري إلى البحث لفترة طويلة للعثور على فستان يعمل كقطعة صباحية هذا الصيف.

صنادل ستربي Strappy Sandals

 صنادل ستربي Strappy Sandals

الموضة الأكثر انتشاراً حتى الآن من صيحات الموضة الصيفية هي الصنادل ذات الكعب العالي، تُعرف أيضاً باسم "العاري Strappy Sandals"، تأتي بأشرطة صغيرة وتلتف حول القدم في جميع أنواع الأنماط ومع ذلك، في الحر، سوف ترغبين في شيء يعكس هذه الشكل ولكن لا يقتل قدميكِ، الصنادل المسطحة Strappy أو متوسطة الطول ستكون رائعة لذلك. 

حقيبة السلة Basket Bag

حقيبة السلة Basket Bagلقد كانت حقيبة السلة عنصراً أساسياً في الصيف لعدة سنوات حتى الآن وهي قطعة دائمة للأزياء من أيقونات النمط الفرنسي مع إصدارات عصرية ومميزة. 

أربطة الشعر Scrunchies

أربطة الشعر Scrunchies

أربطة الشعر هي واحدة من تلك الأشياء التي تحتاجين لها بشكل دائم على معصمك في الصيف ولكن هذا العام، استعدي لترقية ذيل الحصان الخاص بكِ مع قطع ملونة وأوشحة وعصابات الرأس. 
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار