• 6 تصميمات للفساتين ستهيمن على ربيع 2020

    6 تصميمات للفساتين ستهيمن على ربيع 2020

    قد نكون الآن خلال فصل الشتاء البارد ولكن لا شك أننا قد فكرنا بالفعل في شكل الأزياء التي سنرتديها بحلول ربيع 2020

    في الحقيقة هناك الكثير مما يجب أن نذكرة، على سبيل المثال شورت برمودا والجلود الملونة والبدلات ذات الثلاث قطع الفضفاضة وتصميمات لا الحصر لها.  

    ولكننا ننتقل اليوم إلى الفساتين وهى واحدة من القطع المفضلة لدينا التي يجب تحديثها عند وصول الموسم الجديد، لقد زودتنا عروض أزياء ربيع عام 2020 بعدد كبير من الفساتين المدهشة التي ساعدتنا بالتأكيد لمعرفة ما الذي سنرتديه هذا العام في ربيع 2020. 


    طويل وفضفاض


    طويل وفضفاض

    كان من بين أكثر الاتجاهات شعبية التي ظهرت على مدارج ربيع وصيف 2020، هى الفساتين الطويلة والتي تتدلى بشكل فضفاض من الأعلى إلى الأسفل وغالباً ما ظهرت هذه التصميمات مع الياقات عالية العنق وأكمام طويلة. 

    نقشة النقاط Polka Dots


    نقشة النقاط Polka Dots

    إذا كانت هناك نقشة واحدة ستظل للأبد، فلا شك أنها النقاط، حيث تم رصدها على الفساتين في جميع عروض الأزياء، بداية من مارك جاكوبس Marc Jacobs إلى كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ستكون هذه النقشة الكلاسيكية في جميع الأزياء بداية من  الخاصة بالعمل وحفلات الزفاف وحتى عطلات نهاية الأسبوع. 

    فساتين متماسكة مخططة


    فساتين متماسكة مخططة

    نحن نحب الراحة والحصول على إطلالات أنيقة دون عناء وهنا يأتي دور الفساتين الكنزة التي شاهدناها كثيراً في عروض أزياء ربيع 2020 بأقمشة مضلعة خفيفة الوزن والتي تتضمن خطوطاً ولمسات معدنية وألوان متطورة.


    الأكمام الضخمة


    الأكمام الضخمة

    حصلت عروض أزياء 2020 على الكثير من الحركة الدرامية، بدءًا من الأكمام المنتفخة إلى الكشكشة الضخمة. 


    موضة الستينات 


    موضة الستينات 

    في ربيع هذا العام، سنذهب إلى الستينات، حيث شوهدت في العديد من عروض الأزياء، مثل باكو رابان Paco Rabanne ومارك جاكوبس Marc Jacobs وفندي Fendi، مما يبرهن على أن مطبوعات ورق الحائط العتيقة وقوة أزهار الستينيات عادت بالفعل وأيضاً الأقمشة البوهيمية والتفاصيل الفولكلورية.

    فساتين بتصميم طبقات


    فساتين بتصميم طبقات

    امنحني ملابسك لمسة من الدراما هذا الربيع واختاري فستاناً مصمم بطبقات متعددة مع لمسة رقيقة من خلال ارتداء صنادل صيفية أو أحذية رياضية مسطحة. 

    المزيد:
     

    تعليقات