طرق تنسيق أحذية Pumps مع الفساتين في الربيع

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
طرق تنسيق أحذية Pumps مع الفساتين في الربيع

ستكون أحذية Pumps أبدية في خزانة ملابسنا لأسباب عديدة ولكن هناك سببين على وجه الخصوص جعلتها تتخطى جميع حواجز الوقت، تصميمها خالٍ من الزمان وهي الأكثر أناقة التي يمكن دمجها مع أي زي يرضينا، يغذي وصول الربيع الرغبة في ارتدائها مع الفساتين المفضلة لدينا، خاصة في تلك الأيام التي نريد فيها ارتداء ملابس أكثر بقليل. 

تعتبر أحذية الكعب الرائجة لعام 2022 بديلاً لأنواع التصميمات الأخرى التي سيطرت على منصة العرض، على الرغم من أن وصول هذا العام فتح مرة أخرى إمكانية الحلم بأحذية مثيرة بسبب أشكالها وألوانها وقطعها الزخرفية، مما نتج عنه كعوب عالية جداً وتصميمات شفافة وأحذية كعب مستحيلة بأشكال هندسية، هذا البديل الآخر يقف حازماً مع القوة التي تُمنح فقط للقطع الخالدة. 

توقظ جولة في مجموعات لربيع وصيف 2022 من دور الأزياء العظيمة الجانب الأكثر إبداعاً لدينا لمواصلة ارتدائها مع الفساتين المفضلة لدينا في الأشهر القادمة، سواء كانت تصميمات بألوان محايدة أو لمسات نهائية لامعة أو تأثيرات مميزة أو بزخارف تفصلها عن التقليدية، فلن يكون هناك أي خطأ في استخدامها.

طرق ارتداء أحذية Pumps مع الفساتين في الربيع في ربيع وصيف 2022

  • الحديث عن الكلاسيكيات، طريقة بسيطة وعملية لدمج الفساتين في اتجاه عام 2022 عندما نرتديها بنسب صغيرة، هي الكعب بألوان محايدة، بدون طبعات أو تفاصيل زخرفية.
  •  لقد رأينا مثالاً على ذلك على منصة عرض Andrew Gn، الذي اختار الأحذية ذات الكعب العالي باللون الأبيض في أكثر طرقها تقليدية لتكمل القطع الهندسية بأجواء متطورة، كانت فساتينها البيضاء مصحوبة بأحذية من نفس اللون، في حين أن الفساتين التي تميز لهجات اللون هي الإكسسوارات.
  • باللون الأسود الكلاسيكي، عرضوا عرضاً لـ Andreas Kronthale، الذي جمع بين قوة هذه الأحذية ذات الكعب العالي التي يمكننا ارتداؤها عملياً مع أي ملابس، مع فساتين قصيرة بلمسة نهائية لاتكس لامعة. 
  • عندما نرتدي ملابس نريد أن نتميز بها، لا يمكن للأحذية أن تعمل إلا كإكسسوار متحفظ يساعد على المزيد من الاهتمام لنقاط المظهر. 
  • الفساتين المتدفقة بأقمشة رفيعة جداً وحديثة أمر متوقع مع وصول كل ربيع، لذلك سيكونون حليفين جيدين لارتداء المضخات الخاصة بنا لإلقاء نظرة على الموضة في أي مناسبة، يقترحهم AZ Factory بنسب فضفاضة، تكمله الكشكشة وخطوط العنق العميقة على شكل V للمشي بشكل مريح. 
  • أحذية الكعب التكميلية، ذات اللمسة النهائية الكلاسيكية على شكل مثلث، غير عادية لكونها شفافة، كما ظهر على ممر سان لوران على الرغم من أنه في تلك المناسبة كان لديهم لون على إصبع القدم. 
  • تستخدم دور أزياء عديدة أيضاً هذا النوع من الأقمشة الخفيفة ذات الكشكشة، لكنها مطبوعة، عندما لا يقوم بإنشاء مجموعات ذات ألوان متباينة.
  •  يختار البعض الأنماط التي يتم تشغيلها في نفس لوحة الألوان، في درجات اللون البني، رأينا أحذية Pumps بيج ذات لمسة نهائية لامعة والتي تأتي أيضاً بسوار في الكاحل، هذه التفاصيل، التي كانت الأكثر تكراراً على منصات العرض، لها ميزة أنها تجعل المشي معهم أكثر راحة.
  • مع الفساتين التي تتلاعب بالأنماط والألوان والتناسبات الهندسية، صممت كارولينا هيريرا جميعهم تقريباً بكعب مدبب من الأمام، في حالته، برزوا لأنهم لم يكونوا في أبسط تعبير لهم، لكنهم جمعوا التفاصيل الزخرفية والألوان والأنماط ليكون لهم حضورهم الخاص.

  •  حدث الشيء نفسه على ممر شانيل، حيث كان الكعب ذا اللون الأسود اللامع، بدوره مع حزام يتقاطع مع مشط القدم، مزين بإبزيم. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار