6 حيل لتنسيق الملابس بشكل غير تقليدي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021
6 حيل لتنسيق الملابس بشكل غير تقليدي
مقالات ذات صلة
حيل لتنسيق ملابسك الصيفية واستغلالها بشكل جيد
أفكار لتنسيق البونشو مع الملابس هذا الشتاء
أفكار لتنسيق الجمبسوت مع الملابس هذا الربيع

هل تشعرين بالملل من ارتداء الملابس بشكل تقليدي وتقولي دائماً أن ليس لديك ما يكفي من ملابس؟ إذاً أنتِ بحاجة إلى الإبداع في تنسيق الملابس بشكل غير تقليدي للحصول على إطلالة رائعة في مختلف الأوقات. فهناك بعض الخدع والحيل البسيطة التي يمكن أن تساعدك في عمل تغيير كامل لإطلالتك بشكل بسيط دون الحاجة إلى شراء المزيد من الملابس للحصول على مظهر رائع.

لذلك جمعنا لكِ بعض الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع بشكل بسيط، فتابعي معنا القراءة واكتشفي في السطور التالية حيل مميزة لإعادة تنسيق الملابس شكل غير تقليدي رائع.

1- البنطلون الجينز

يمكنك الإبداع في تجديد شكل البنطلون الجينز الذي يتميز بتصميم بسيط وتقليدي للحصول على إطلالة رائعة. فهذه الطريقة سوف تساعدك كثيراً في التجديد من إطلالتك بشكل بسيط. فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو التعرف على الشكل الذي تريدين أن يكون عليك البنطلون الجينز مثل أن يكون مرصع بحبات اللؤلؤ أو مزين بالجليتر أو بتغيير لونه باتباع طريقة العقد والربط Tie Dye.

لذلك يمكنك استخدام الخيط وتثبيت حبات اللؤلؤ لتغير شكل البنطلون والحصول على مظهر رائع بطريقة بسيطة أو بوضع القليل من المواد اللاصقة على البنطلون ورش الجليتر فوقها لتغير شكله. أو بتجربة إضافة الكلور وعقد البنطلون للحصول على شكل نقوش الـ Tie Dye على البنطلون الجينز بشكل عصري رائع وغير تقليدي.

2- إضافة إكسسوارات جديدة

مجرد إضافة بعض القلادات أو الأساور أو الأقراط لإطلاتك بالتأكيد سوف تجدد من شكل إطلالتك بالملابس. فهذه الطريقة تحرص على اتباعها دائماً أغلب الفاشينيستا لمظهر رائع يخطف الأنظار. لذلك اهتمي باستمرار على شراء موديلات إكسسوارات جديدة تساعدك في الحصول على مظهر رائع وغير تقليدي بشكل بسيط.

التجديد بشكل الإكسسوارات لا يعتمد فقط على القلادات والأسوار بل أيضاً يمكنك تغيير شكل الحقائب والأحذية التي دائماً ما تختارينها مع الملابس. فأغلبنا يحرص على ارتداء الحذاء ذاته في كل مرة مع نفس الكنزة ولكن عليك تجربة قطعة جديدة هذا سوف يساهم في الحصول على إطلالة غير تقليدية بشكل بسيط.

3- جددي في شكل القميص الأبيض

أغلبنا يملك بخزانته القميص الأبيض الذي يعد من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام ولا تتخلى عن اختياره أغلب الفاشينيستا. لذلك يمكنك اعتماده وذلك بعد أن يتم تطريزات أو عمل بعض الرسومات عليه وذلك باستخدام الخرز أو الخيوط التي يتم استخدامها في عمل رسومات على الملابس على هيئة وجوه مفرغة.

يمكنك أيضاً إضافة له وشاح ستان ملون أو مطبوع وذلك من خلال تثبيت أطراف الوشاح على الأزرار ثم لف ما تبقى منه حول الرقبة. وذلك للحصول على قميص ينقسم إلى جزأين الأول أبيض بسيط والثاني مزين بوشاح مطبوع.

4- الفساتين الصيفية بفصل الشتاء

يتجنب أغلبنا استغلال الملابس الصيفية بفصل الشتاء في حين أنه يمكنك اعتمادها بطريقة غير تقليدي بشكل رائع دون أن يجعلنا نشعر بالبرد. حيث يمكنك ارتداء الفساتين الصيفية الكاجوال وذلك بتنسيقها مع كنزة شتوية من الأنسجة المحبوكة التي سوف تجعلها تبدو وكأنها تنورة قصيرة أو ميدي حسب موديل الفستان. وبهذه الطريقة سوف تحصلين على إطلالة رائعة بشكل غير تقليدي.

يمكنك أيضاً ارتداء الفساتين الصيفية مع توب ذو رقبة عالية فهذه الطريقة تلجأ إليها أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر عصري رائع. لذلك لا تترددي من تجربة أفكار جديدة تمنحك مظهر مميز يخطف أنظار جميع من حولك.

5- الكارديجان القصير

يمكنك الإبداع في تنسيق الكارديجان القصير الذي يتميز بالأنسجة المحبوكة بشكل بسيط وذلك باعتماده مع البنطلون الجينز أو أي تصميم بنطلون يتوفر لديك ولكن احرصي بوضعه داخل للملابس وكأنه كنزة بسيطة. ويمكنك لف الأزرار بشكل غير منتظم لسهولة وضعه داخل الملابس ولا تكون إطلالتك غريبة أو سيئة.

6- تنسيق ألوان الملابس بشكل مختلف

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اهتمي بتنسيق ألوان الملابس بشكل غير تقليدي. فإن كنتِ تعودت على ارتداء البلوزة بلون محايد مع بنطلون بنفس الدرجات، عليك تجربة تنسيق الألوان الزاهية معاً وبالتأكيد سوف تخطفين الأنظار بإطلالتك.