أفكار لتنسيق الفيست المنفوخ مع الملابس هذا الشتاء

  • تاريخ النشر: السبت، 08 يناير 2022
أفكار لتنسيق الفيست المنفوخ مع الملابس هذا الشتاء

يعد الجاكيت الفيست المنفوخ أو المبطن من أكثر الموديلات رواجاً في الآونة الأخيرة لذلك حرصت على اختياره أغلب الفاشينيستا لمظهر رائع يخطف الأنظار. وبرغم أنه من القطع العملية البسيطة إلا أن تتردد بعض الفتيات من اختياره نظراً للشعور بالحيرة عند تنسيقه مع الملابس، ولكن اليوم قررنا أن نساعدك في اختيار وتنسيق الفيست المنفوخ بمختلف الأوقات لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك.

موضة الفيست المنفوخ

تصدر موضة الفيست المنفوخ قائمة صيحات الموضة لموسم شتاء 2022 لذلك كان اختيار أغلب مدوني الموضة حول العالم وذلك لأنه دائماً ما يعكس مظهر رائع وعملي مميز. وقد تم التركيز على تقديم الفيست المنفوخ بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع أذواق مختلف الفتيات. حيث لفت أنظارنا الموديل المنفوخ بطريقة الـ Puffer vest إلى جانب تقديم الفيست المبطن بطريقة الـ Quilted vest.

لذلك يجب التركيز على اختيار موديلات الفيست المنفوخ أو المبطن بالشكل الذي يتناسب معك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية. ويمكنك تعلم معنا كيفية تنسيق الفيست على طريقة الفاشينيستا لإطلالة عملية ساحرة تخطف الأنظار إليك.

نصائح لاختيار وتنسيق الفيست المنفوخ

الحصول على مظهر رائع بالفيست المنفوخ ليس أمر صعب مثلما تعتقدين فهناك قواعد بعينها يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات. لذلك عليك اتباع القواعد التي يمكن أن تساعدك في أن تكون إطلالتك رائعة ومتناسقة بطريقة بسيطة ومميزة للغاية. فقط احرصي على اتباع القواعد الخاصة باختيار وتنسيق الفيست المنفوخ.

  • اختاري الفيست المنفوخ أو المبطن تبعاً لشكل قوامك لضمان الحصول على مظهر رائع وتذكري دائماً أن هذا الموديل يمكن أن يتناسب مع شكل قوامك سواء كنتِ نحيفة أو ممتلئة أو كيرفي. لذلك لا تترددي من مواكبة هذه الصيحة لضمان الحصول على مظهر مثالي يخطف الأنظار.
  • يمكن أن يتناسب الفيست مع مختلف أنواع الملابس العملية لذلك احرصي على اختياره بمختلف الأوقات وتنسيقه بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك لضمان مظهر رائع يتناسب معكِ بشكل مبهر ومميز.
  • اهتمي باختيار الفيست المنفوخ تبعاً لطول قامتك فإن كنتِ قصيرة القامة تجنبي الموديلات الطويلة التي تصل إلى نهاية الساق واختاري التصميم القصير والعكس إن كنتِ طويلة القامة فهذه الحيلة يمكن أن تساعدك في أن تكون إطلالتك موفقة وخالية من أي أخطاء.

تنسيق الفيست المنفوخ مع الملابس 

يعد الفيست المنفوخ من أكثر الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك سواء باختياره مع الملابس الرياضية في الإطلالات الصباحية أو بتنسيقه مع السويت شيرت والكنزات الشتوية البسيطة مع البنطلون الجينز أو التنورة العملية البسيطة بمختلف أشكالها فجميع هذه الموديلات يمكن أن تمنحك مظهر رائع مناسب لكِ.

أما إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر أكثر أناقة بالفيست المنفوخ الطويل عليك تجربة اختياره مع الفساتين الشتوية البسيطة فهذه الطريقة يمكن أن تمنحك مظهر غير تقليدي بشكل مميز. ولكن انتبهي بتنسيق البوت مرتفع الكاحل بتصميمه العملي بحيث يتناسب مع إطلالتك بالفستان الشتوي والفيست المنفوخ.

تنسيق الفيست المبطن بشكل عملي

يعد الفيست المبطن من أكثر الموديلات العصرية التي يمكن أن تمنحك مظهر رائع بطريقة بسيطة للغاية. لذلك يمكنك اختيار تنسيقه مع القميص أو السويت شيرت أو الكنزة الشتوية البسيطة والبنطلون الجينز. فهذه أفضل طريقة يمكن أن تمنحك مظهر رائع مناسب لذوقك في مختلف الأوقات بشكل عملي مثالي. لكن في النهاية اختاري تنسيق الفيست المبطن مع القطع التي تتناسب مع ذوقك وستايلك الخاص لمظهر رائع.