6 قطع أساسية في حقيبة السفر لضمان مظهر رائع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
6 قطع أساسية في حقيبة السفر لضمان مظهر رائع
مقالات ذات صلة
أصبحت حقيبة ويكيندر المريحة للسفر من القطع الأساسية لهذا الموسم
10 أغراض جديدة أساسية في كل حقيبة سفر
قطع أساسية ستكون رائعة في إطلالة واحدة

تقضي أغلب الفتيات وقت طويل في تحضير حقيبة السفر من أجل اقتناء كافة الأشياء التي يمكن أن تكون بحاجة إليها عند السفر. وفي الحقيقة وبرغم أن هناك تركيزاً شديداً في الحصول على مظهر مثالي تقع بعض الفتيات في الكثير من الأخطاء وهي نسيان قطع أساسية لا يمكن الاستغناء عنها أثناء الرحلات لضمان أن تكون الإطلالة موفقة.

1- البونشو

يعد البونشو واحد من أهم القطع الأساسية التي لا يمكنك الاستغناء عنها في فصل الشتاء خاصة أثناء السفر. وذلك لأنه يمكنك تنسيقه بطريقة كلاسيكية أنيقة للحصول على مظهر راقي لا مثيل له. فإن كنتِ لا ترغبين في حمل الكثير من المعاطف التي تساعدك في الشعور بالدفء والحفاظ على أناقتك يمكنك اللجوء إلى اختيار البونشو الذي يتميز بتصميم كلاسيكي أنيق.

2- النظارة الشمس

وضع النظارة الشمس داخل حقيبتك من أكثر الأشياء الأساسية التي تقع فيها أغلب الفتيات، خاصة بفصل الشتاء. ولكنها تعد من أهم الإكسسوارات التي يمكن أن تحتاجيها لأنها سوف تساعد على حمايتك من الشمس إلى جانب أنها بالتأكيد سوف تعكس مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات بطريقة أكثر من رائعة.

لذلك اختاري اقتناء تصميم مميز من النظار الشمس وذلك لضمان التقاط بعض الصور الرائعة أثناء السفر لمشاركتها مع أصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. فهذه الإكسسوارات أساسية في حقيبة السفر فلا تتخلى عنها مهما حدث.

3- المعطف الترانشكوت

يعد المعطف الترانشكوت واحد من أهم القطع الأساسية التي يجب أن تتوافر في حقيبة السفر وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معك في مختلف الأوقات. وذلك لأنه يتميز بوزن خفيف وفي نفس الوقت يمكن أن يساعدك في الشعور بالدفء إلى جانب أنه يمكن أن يمنحك مظهر رائع لكِ في مختلف الأوقات.

ويعد المعطف الترانشكوت هو أفضل اختيار لكِ وذلك لأنه يتميز بلون محايدة وبالتالي سيكون من السهل عليك تنسيقه مع الملابس بمختلف أشكالها سواء عملية أو كلاسيكية. لذلك لا تترددي من اختياره أثناء السفر لضمان إطلالة موفقة هذا العام. 

4- البنطلون الرياضي

اختيار ملابس عملية بسيطة تساعد في الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة من أكثر الأشياء الأساسية التي يجب عليك وضعها في الاعتبار وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ. لذلك احرصي على اختيار البنطلون الرياضي القطني البسيط أو البنطلون الليغينغ. فهذه الموديلات سوف تساعدك في الشعور بالراحة والحرية أثناء الحركة بشكل كبير.

يمكنك اختيار هذه القطع أثناء السفر أو اقتنائها في الحقيبة وذلك إن كنتِ من محبي اختيار الملابس العملية البسيطة للتنزه. فمثل هذه القطع سيكون من السهل عليك تنسيقها مع بعضها بشكل رائع ولن تجدي أي صعوبة في الحصول على مظهر رائع مناسب لذوقك في مختلف الأوقات.

5- البوت العملي الأنيق

تميل أغلب الفتيات إلى اختيار الأحذية العملية الرياضية البسيطة أو الأحذية الكلاسيكية ذات الكعب العالي. ولكن يعد البوت الكاجوال الأنيق من أكثر القطع الأساسية التي يجب عليك اختيارها أثناء السفر وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب معكِ في مختلف الأوقات بطريقة مبهرة. 

لكن انتبهي بعدم اختيار البوت ذو الكعب العالي وذلك لضمان الحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات وكي يكون من السهل تنسيقه مع الملابس العملية والكلاسيكية بطريقة بسيطة. ومن أجل الشعور بالحرية أثناء الحركة اختيار الموديلات التي تتميز بكعب صغير أو بدون كعب وذلك لضمان مظهر رائع.

6- القبعات الشتوية

تعتبر القبعات الشتوية بمختلف أشكالها من القطع الأساسية التي يجب الحرص جيداً على اختيارها لضمان الحصول على مظهر رائع أثناء السفر، وأيضاً من أجل الشعور بالدفء في ظل الطقس البارد أثناء السفر.